«حماية المستهلك»: 3 حالات لا يجوز فيها التعويض عن الرحلات الجوية


«حماية المستهلك»: 3 حالات لا يجوز فيها التعويض عن الرحلات الجوية



أضواء - متابعات :

كشفت جمعية حماية المستهلك عن الحالات التي لا يحق للمستهلك من خلالها المطالبة بالتعويض عن رفض الإركاب في الرحلات الجوية.

وأشارت الجمعية إلى أنه لا يحق للمستهلك التعويض إذا لم يحضر في الوقت المحدد لإنهاء إجراءات سفره، وكذلك عند عدم الإفصاح عن احتياجات خاصة به.

واستطردت، إذا قام الناقل الجوي بتوفير نقل جوي مشابه خلال ٦ ساعات من الوقت المحدد للمغادرة.


أضف تعليقاً