الشؤون التعليمية للبنات يلتقين 45 مديرة مدرسة في رفحاء


الشؤون التعليمية للبنات يلتقين 45 مديرة مدرسة في رفحاء



أضواء - رفحاء :

نفذ قسم الشؤون التعليمية برفحاء ممثلا بقسم القيادة المدرسية لقاء بمديرات المدارس في محافظة رفحاء تحت عنوان(القيادة الواعدة مهام ومسؤوليات) بحضور 45 مديرة من مختلف المراحل وتم خلال اللقاء التأكيد على المهام الرئيسية للعمل داخل المدرسة.

بعد ذلك تم استعراض إضاءات من الدليل التنظيمي للتعليم العام الإصدار الرابع ١٤٤٢والتأكيد على دور مديرة المدرسة في تفعيل التعليم عن بعد وتفعيل المنصات المختلفة وتم خلال اللقاء استعراض عدد من المنصات التعليمية وكيفية الاستفادة منها.

كما تمت المناقشة مع مديرات المدارس حول لائحة تقويم الطالب ١٤٤٣والمذكرة التفسيرية لها والاطلاع على موقع الأدلة والإرشادات التي وفرتها وزارة التعليم لتسير العمل في الميدان وتذليل التحديات التي تواجه مديرة المدرسة كما اشتمل اللقاء على تدارس الملاحظات في الميدان وكيفية التعامل معها.

وفي نهاية اللقاء خرج اللقاء بعدد من التوصيات منها تفعيل الأدلة الواردة من الوزارة بالميدان التقيد بما ورد بالدليل التنظيمي للتعليم العام الإصدار الرابع، ١٤٤٢ والتأكيد على الإجراءات الاحترازية وبروتوكولات العمل بالميدان وقدمت رئيسة قسم الشؤون التعليمية الأستاذة/ هيا العقيد ومشرفة القيادة خضرية الشمري شكرهم وتقديرهم لمديرات المدارس وتثمين أدوارهم بالميدان التعليمي، بالمحافظة، متمنين للجميع التوفيق والسداد.


أضف تعليقاً