«الانضباط» تُغرم الأهلي ماليًّا.. وتُعاقب مسؤول التعاون


«الانضباط» تُغرم الأهلي ماليًّا.. وتُعاقب مسؤول التعاون



أضواء - متابعات :

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، معاقبة النادي الأهلي، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة أخضر جدة أمام التعاون، فيما طالت العقوبات مسؤول سكري القصيم لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

وعاقبت لجنة الانضباط، في بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني، النادي الأهلي بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي، بسبب تأخر الفريق الأول في النزول إلى أرض الملعب بداية الشوط الثاني من مباراة التعاون، وذلك حسب ما ورد في تقرير مراقب المباراة في قرار غير قابل للاستئناف.

وألزمت اللجنة مسؤول السكري أحمد محمد فتح الله، بدفع غرامة مالية قدرها ألف ريال، لعدم الالتزام بارتداء الكمامة الخاصة بالوجه في موقعة الراقي، وذلك حسب ما ورد في تقرير المراقب الصحي، في قرار غير قابل للاستئناف.

وكان التعاون لقن مضيفه الأهلي درسًا قاسيًا في عقر داره، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت الماضي، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحرم السكري أصحاب الأرض من انتزاع صدارة دوري المحترفين، ليبقى الراقي في المركز الثاني بعدما تجمد رصيد النقاط عند الرقم 22، بفارق نقطتين خلف الهلال المتصدر، بينما ارتقى التعاون إلى المركز السادس بـ17 نقطة.


أضف تعليقاً