رئيس جامعة الحدود الشمالية يرعى حفل تدشين الخطة الإستراتيجية للبحث والابتكار بالجامعة


رئيس جامعة الحدود الشمالية يرعى حفل تدشين الخطة الإستراتيجية للبحث والابتكار بالجامعة



أضواء - حنان العنزي :

رعى معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم الأربعاء 1442/3/25هـ، الموافق 2020/11/11م، حفل تدشين الخطة الإستراتيجية للبحث والابتكار بالجامعة وتوقيع عقود الدورة الأولى لبرنامج التمويل المؤسسي بالتعاون مع وزارة التعليم ممثلة بوكالة البحث والابتكار لدعم وتمويل مشاريع البحوث العلمية النوعية، وذلك بحضور أصحاب السعادة وكلاء الجامعة ومساعديهم والباحثين الحاصلين على الدعم المخصص من البرنامج. 
وقد ألقى معالي رئيس الجامعة كلمة هنأ فيها الباحثين من أعضاء هيئة التدريس, مثمناً في الوقت نفسه لمعالي وزير التعليم دعمه لمثل هذه البرامج النوعية التي تسهم في رقي البحث العلمي والابتكار في الجامعات.
من جانبه ذكر سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. مانع بن قراش الدعجاني أن برنامج التمويل المؤسسي لهذا العام يولي اهتماماً خاصاً بالأبحاث والابتكارات ذات العلاقة بالتعدين، وأبحاث في الممارسات التعليمية عالية التأثير, وبناء الشركات المحلية والدولية التي تسهم في إنشاء مركز أبحاث التعدين بالجامعة، مقدماً الشكر لمعالي رئيس الجامعة على تفضله برعاية حفل التدشين، وحرصه على دعم البحث العلمي والابتكار في الجامعة, كما توجه سعادته بالتهنئة لأعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب بالجامعة بهذه المناسبة.


أضف تعليقاً