مدير تعليم القريات يكرم المدارس الفائزة “الأسبوع الأول” في مسابقة التميز في تطبيق منصة مدرستي


مدير تعليم القريات يكرم المدارس الفائزة “الأسبوع الأول” في مسابقة التميز في تطبيق منصة مدرستي



أضواء - حنان العنزي :

كرم سعادة مدير التعليم الدكتور محمد بن عبد الله الثبيتي بمكتبه اليوم الأحد بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ مشعل بن محمد الحواس المدارس الفائزة (الأسبوع الأول) في مسابقة التميز في تطبيق منصة مدرستي.
في البداية شكر مدير التعليم قادة المدارس على تمييزهم في تطبيق المنصة، كما قدم شكره لمركز التميز على جهودهم في المسابقة وتحفيز المدارس، وكذلك ثمن دور الإشراف التربوي وتقنية المعلومات على متابعة المدارس وتحفيزهم للمشاركة بالمسابقة.
ووجه الدكتور الثبيتي القادة في تطبيق الإجراءات والأفكار المتميزة الخاصة بالفاقد التعليمي كما حث سعادته القادة في المشاركة بمنتجات في المسابقة الرقمية.
بعد ذلك تحدث مدير المركز الأستاذ عبدالله بن غثيان العنزي حيث قدم شكره لسعادة مدير التعليم لاهتمامه بالمسابقة في تطبيق منصة مدرستي وشكر قادة المدارس على المشاركة وحثهم للمشاركة في المسابقة الرقمية.
بدورهم قدم القادة شكرهم لمدير التعليم على هذا التكريم الذي ينم على اهتمامه الدائم والمستمر برفعة وتطور العملية التعليمية بكافة الظروف.
تلا ذلك تكريم المدارس وهي :
ابتدائية حطين، وابتدائية الإمام مسلم، ومتوسطة مجد العلوم الأهلية، ومتوسطة الفارابي، ومتوسطة الإمام محمد بن سعود، وثانوية الملك فيصل، وثانوية الأمير عبد الإله.
وفي الختام قدم الدكتور الثبيتي جزيل شكره وتقديره للجميع على جهودهم بالاهتمام والمتابعة لتطبيق منصة مدرستي.


أضف تعليقاً