مركز التميز بتعليم القريات يهيب بالجميع للمشاركة الفاعلة في مسابقة مدرستي الرقمية


مركز التميز بتعليم القريات يهيب بالجميع للمشاركة الفاعلة في مسابقة مدرستي الرقمية



أضواء - حنان العنزي :

أعلن مركز التميز بإدارة التعليم بمحافظة القريات عن مسابقة (منصة مدرستي الرقمية) والتي تهدف لتعزيز أهمية التعليم الإلكتروني، وإثراء المحتوى الرقمي، كما تهدف المسابقة لتعزيز المشاركة المجتمعية.

وفيما يتعلق بمجالات المسابقة فكما جاء في آلية المسابقة بأن المجالات تشمل (التعليم، الإعلام والتثقيف، مجال التدريب).

وقد أوضح مركز التميز في منشور له بأن أنواع المنتجات ستشتمل على (التحقيق الصحفي، الإنفوجرافيك، موشن جرافيك، رسالة إيجابية مؤثرة، مستند عرض تشبعي، مقطع مرئي، مقطع مسموع).

الجديد بالذكر بأن الفئات المشاركة تشمل (الطلبه، الأسرة وأولياء الأمور، منسوبي التعليم، المهتمون بالتعليم الإلكتروني والتقنية، وبالإعلام).

من جانبه أوضح مدير مركز التميز بتعليم القريات الأستاذ عبدالله غثيان العنزي بأن مسابقة مدرستي الرقمية (التعليم عن بعد والتعليم الإلكتروني) تهدف إلى تعزيز أهمية التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد في المجتمع، وتعزيز المشاركة المجتمعية لإبراز دور الأسرة وأولياء الأمور، إضافة إلى إثراء المحتوى الرقمي بمواد تنقل التجارب المميزة.

وأكد أن مجالات المسابقة تشمل مجال الإعلام والتثقيف ويحتوي على إنتاج محتوى تثقيفي إعلامي يعكس تجربة المستفيدين من منصة مدرستي، ومجال التدريب ويشمل تصميم محتوى تدريبي لتطوير أداء شاغلي الوظائف التعليمية في التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد، ومجال التعليم ويحتوي على تصميم محتوى تعليمي في أحد عناصر العملية التعليمية.

ودعا العنزي الجميع للمشاركة الفاعلة في المسابقة على حسب المنتجات السبعة المنشورة في إعلان المسابقة.


أضف تعليقاً