إلى المسئول [ 60 ]

السكان أنفقوا الملايين لتشييد بيوتهم في حي بلا خدمات عرعر: تبديد الأموال في شمال المنصورية

عرعر - أضواء - ثامر قمقوم (عكاظ) : يعض سكان «شمال المنصورية» في عرعر أصابع الندم على إنفاقهم أموالا طائلة في تشييد مساكنهم في حي يفتقد لكثير من المشاريع التنموية الأساسية، مشيرين إلى أن حرمانهم من المياه جعلهم مرتهنين لأصحاب الصهاريج. وشكوا من تهالك شوارع الحي وافتقادها للسفلتة، .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/590897.html

صور .. مطالب بتدخل المرور والمسؤولين لمنع التضييق على المصلين بجامع والدة سمو الأمير عبدالله بعرعر

عرعر - أضواء - هاني شاكر : طالب عدد من المصلين بجامع والدة سمو الأمير عبدالله بن مساعد رحمه الله بعرعر بتخصيص الساحات الأمامية والمحيطة بالجامع للمصلين وذلك بعد أن امتلأت الساحات الأمامية والخلفية للجامع بمواقف للباصات والسيارات الكبيرة مما يسبب حرجا وضيقا لبعض المصلين خاصة في .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/586654.html

تذمر سكان جديدة عرعر من تسيب الشركة الناقلة لطالبات جامعة الحدود الشمالية

عرعر - أضواء - هاني شاكر : تذمر عدد من أولياء امور الطالبات بإسكان جمارك جديدة عرعر من الشركةالمتعهده بنقل الطالبات بجامعة الحدود الشمالية بسبب عدم انتظامهم بنقل الطالبات من اسكان الجديدة إلى عرعر حيث واصل سائقو الباص هذا اليوم الأحد غيابه وعدم حضورهم مما حدا بأولياء الأمور .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/586464.html

بالصور..فتحة احد الخزانات تنتظر ضحيتها مقابل احد المجمعات التجارية بعرعر

عرعر- أضواء - رشيد البرجس : رصدت عدسة "اضواء "صباح هذا اليوم الأحد 8 / 1 / 1438هـ فتحة احد الخزانات الخرسانية المقابلة لمجمع عرعر مول التجاري والتي يصل عمقها لأكثر من مترين ونصف المتر وغطائها مرمي بجانبها والذي حاولنا إغلاقه ولم نستطيع لوزنه الكبير وتركت .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/586458.html

يرتادها المواطنين ومن دول الخليج العربي

حزم الجلاميد بحاجة لصرافة نقود تخدم سكانها

عرعر - أضواء - مطيران النمس يناشد أهل هجرة حزم الجلاميد ( ١٠٠) كم عن مدينة عرعر الجهات المعنية لايجاد ماكينة صراف آلي نظرا لوجود عدد كافي من السكان إضافة إلى من يرتادون الهجرة  من موظفي الشركات والمصانع  مثل شركة معادن ووعد الشمال وأسمنت الشمالية وكذا .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/584115.html

بعد تفاعل ولي العهد مرتين .. مواطنة بعرعر تُناشد سرعة إخلاء ابنها

عرعر - أضواء - طارق قمقوم ناشدت مواطنة من عرعر ، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بنقل ابنها صاحب الـ16 عاماً والذي يُعاني من وذمة دماغية وانتشار في محاوره العصبية مما شل الحركة لديه نتيجة حادث مروري تعرض له في .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/584112.html

بالصور مواطن يطالب بإزالة تعديات أحد جيرانه على حرم الطريق بمنصورية عرعر

أضواء - هاني شاكر العنزي : طالب أحد المواطنين من سكان حي المنصورية بإزالة التعديات التي وضعها أحد سكان الحي قاطعاً الطريق على جيرانه وسالكي الطريق . حيث بعث المواطن رسالة مصورة لصحيفة أضواء الإلكترونية طالباً من أمانة منطقة الحدود الشمالية وإدارة المواصلات بالمنطقة بإزالة التعديات التي .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/583992.html

من ينقذ جيران مسجد البصري من تفحيط المراهقين بناصرية عرعر

أضواء - هاني شاكر العنزي : يناشد أصحاب المنازل المحيطة بمسجد الحسن البصري بحي الناصرية بمدينة عرعر أمانة المنطقة الشمالية والمجلس البلدي بوضع حد لما اسموه بالمعاناة من ساحة فضاء مسفلته وواسعة جعلها المراهقون ميدان للتفحيط والسرعة والإزعاج، على مدار الساعة ، وأكدوا أن الساحة لا يوجد .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/583277.html

ربوة عرعر منازل بلا ماء والموطنين يطالبون بحقهم من الخدمات

أضواء - طارق عزيز : الماء عصب الحياة ويعتبر أرخص موجود وأغلى مفقود وهذا ما ينقص أهل حي الربوة في مدينة عرعر من ثلاثة سنوات وهم في مواعيد وهمية مع مديرية المياه التي تراوغهم في المواعيد لوصول المياه لمنازلهم ولكن لم تصل كما يقول المثل .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/583274.html

شركة الكهرباء لـ ” أضواء ” العمل جار لإعادة التيار بإسرع وقت

أضواء - هاني شاكر العنزي : تذمر عدد من سكان مدينة عرعر من انقطاع التيار الكهربائي فترة مابعد الظهيرة و إلى حتى إعداد الخبر و تعود اﻷسباب التي أكدها مدير شركة الكهرباء بمنطقة الحدود الشمالية لصحيفة أضواء اﻹلكترونية المهندس محمد المصلوخي بأن هناك حريق بمحطة الروابي .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/582719.html

عطل فني بطائرة عرعر الرياض وتأجيل الرحلة بكل بساطة !!

أضواء - هاني شاكر العنزي : حصل عطل مفاجئ في الطائرة المتجهة مساء أمس من مدينة عرعر إلى مدينة الرياض وسط استياء ركابها و ذلك عدم إيجاد حل لإصلاح العطل أو طلب طائرة بديلة تنقل الركاب إلى الرياض حيث اكتفى مطار عرعر بعد تأخير الركاب بالمطار .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/580918.html

مطالبات بتعليق الدراسة وحل مشكلة التسريبات بمدارس جديدة عرعر

أضواء - هاني شاكر العنزي : هطلت قبل قليل أمطار متوسطة إلى غزيرة على جديدة عرعر , وقد طالب عدد من أولياء الأمور بتعليق الدراسة , لاسيما وفق مصادر مطلعة لصحيفة أضواء الإلكترونية أن هناك تسريبات بمدرسة البنين والبنات بالجمارك وأن الأمطار تشكل خطورة حيث أنها .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/579172.html

الأمطار تعري المسؤول :

بـ “الصور” .. الشوارع تغرق .. والمنازل تحاصر بمياه الأمطار والمسؤول يتفرج بعرعر

أضواء - فريق التحرير - عرعر : كشفت الأمطار التي هطلت مؤخرا على مدينة عرعر وخاصة اليومين الماضيين الكثير من العيوب التي صنعها بعض المسؤولين في أرض المدينة وشوارعها بسبب الاهمال وعدم تنفيذ مشاريع الصرف التي طال انتظارها وكل مسؤول يأتي لا يفي بوعوده وتبقى حال المدينة .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/578631.html

صور .. أبل سائبة تهدد حياة المواطنين على طريق جديدة عرعر العراق الدولي

أضواء - هاني شاكر العنزي : تشكل الأبل السائبه مصدر خطر يهدد سالكي الطرق الدولية ومن هذه الطرق طريق جديدة عرعر - العراق الدولي الذي يشهد وجود عدد من الأبل السائبة بشكل مستمر على جنبات الطريق حيث يوجد عدد من الأبل السائبة التي ترعى على جانب .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/578547.html

بالصور .. من المسؤول ومن القاتل غرفة صرف صحي تنتظر الضحية بعرعر

أضواء - هاني شاكر العنزي : وثق مواطن غرفة صرف صحي بجانب مدرسة عمار بن ياسر الابتدائية في حي الناصرية بعرعر وهي تنتظر ضحاياها المواطن يتسائل من يعاقب المسؤول على هذا التخاذل وعدم القيام بعمله على أكمل وجه وأين فرق المتابعه لمثل هذه الأخطار التي تحيط .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/578292.html

سقوط احد المواطنين بحفرة في حي الربوة بعرعر

أضواء - طارق عزيز - غرغر : وسط غياب خدمات أمانة منطقة الحدود الشمالية في حي الربوه بمدينة عرعر تعرض احد المواطنين للسقوط في احد الحفر الموجودة وذلك نتيجة انعدام وجود اضاءة للشارع تنير الطريق للمارة ولقائدي السيارات . اضافة الى ذلك سكان حي الربوه يطالبون الامانة .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/576890.html

بـ “الصور” غبار المصانع والكسارات يلوث البيئة على طريق طريف الدولي

أضواء - فرحان سلامه - عرعر : تشهد المنطقة الواقعة بين هجرة حزم الجلاميد ومحافظة طريف يومياً وخاصة وقت الصباح سحب كثيفة من الغبار الذي يسد الأفق ويحجب نسبة كبيرة من الرؤية على الطريق الدولي وذلك بسبب وجود المصانع والكسارات المنتشرة على جانب الطريق هناك والتي زادت .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/576528.html

المواطنون يطالبون بسرعة انجاز مشروع طريق الشيخ عبدالعزيز بن باز بحي الريان بعرعر

أضواء - مساعد الحنايا - عرعر : منذ العام والنصف ينتظر سكان حي الريان في مدينة عرعر نهاية مشروع زفلتة وإنارة طريق الشيخ عبدالعزيز بن باز الحيوي في حيهم ولكن يبدو ان التأخير لن ينتهي وسيطول مخلفا ظلام دامس للحي ومعطلاً للحركة المرورية في دخول وخروج مركبات .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/575784.html

من يرتق ثقوب شارع دمشق بحي الناصرية بعرعر

أضواء - مساعد الحنايا - عرعر : شكا عدد من المواطنين من سكان حي الناصرية في مدينة عرعر من بعض شوارع الحي المتكسرة وخاصة شارع دمشق  والذي تنتشر فيه الحفر العميقة التي تتوسط الشارع معرضة سيارتاهم للتلفيات والسقوط فيها بشكل مستمر وطالب كل من المواطن فارس ماجد .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/575535.html

تنتشر فيه العمالة المخالفة

سوق الخردة يعاني من الاهمال وسوء التنظيم في عرعر

أضواء - تقرير طارق عزيز - عرعر : يعاني سوق الخردة والأثاث المستعمل في مدينة عرعر من الاهمال وسوء التنظيم من قبل الجهات المعنية على الرغم من قدم المكان وكونه أحد أقدم الاسواق الموجودة بالمدينة وطالب المتثمرين بالسوق والذين يمارسون البيع والشراء فيه من الجهات المختصة الالتفات إليه .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/575413.html