دخيل بن خلف العنزي

تاريخ التسجيل : 30/11/-0001


إقرأ المزيد

  1. فن كتابة المقال
  2. الى صندوق التنمية مع التحية

مشاركات الكاتب

فن كتابة المقال

[CENTER]فن كتابة المقال[/CENTER] [JUSTIFY] ماذا أكتب ؟...لماذا أكتب ؟ ...لمن أكتب ؟ في الحقيقة لم أرغب في التصدر لكتابة هذا المقال حتى رأيت العجب العجاب من كتابات البعض لمجرد الكتابة والظهور ..إن الناظر في حال كتّاب المقالات ليرى العجب العجاب من تهافت الناس .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/1003.html

الى صندوق التنمية مع التحية

[B][CENTER] الى صندوق التنمية مع التحية[/CENTER] الأخوة المصريون أهل طرفة ودعابه وهذا معروف لدى الكثير ولديهم أمثال تحاكي الواقع احيانا ... ولكن أجمل مايناسب مأود التحدث عنه هو المثل القائل ( يافرحة ماتمتش ) وهذا المثل يصدق على من يفرح في .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/123.html