القناة السعودية الرياضية تنقل الاتحاد وسينول الكوري عند الساعة 1,3ظهر الثلاثاء


القناة السعودية الرياضية تنقل الاتحاد وسينول الكوري عند الساعة 1,3ظهر الثلاثاء



[JUSTIFY]أضواء عرعر – عبد العزيز السلطاني :
تنقل القناة السعودية الرياضية ظهر اليوم الثلاثاءوذلك عند الساعة 1:30لقاء الاتحاد السعودي واف سيئول الكوري الجنوبي ويسبق اللقاء الاستديو التحليلي الذي يعده ثنيان المقبل ويقدمه عبدالله الفقير بصحبة محللي القناة يوسف خميس وحمد الصنيع , فيما سيصف المباراة المعلق عبدالله الحربي , ومن ارض الميدان يتواجد موفد القناة الرياضية رياض المزهر لرصد اللقاءات الميدانية من ارض الحدث.

في شان أخرى أنهى فريق الاتحاد تحضيراته قبل مواجهة أمام سيؤول الكوري في إياب دور الربع النهائي من دوري أبطال آسيا وذلك من خلال المران الأخير الذي أجراه الفريق والذي ركز فيه المدرب ديمتري على التشكيلة الأساسية التي ستشارك في لقاء .
وستضم التشكيلة حسب ما قام به المدرب في المناورة الكروية التي أجراها بين اللاعبين بتواجد مبروك زايد في حراسة المرمى و أمامه في خط الدفاع حمد المنتشري و أسامة المولد و راشد الرهيب و مشعل السعيد أما الوسط فسيتواجد به الخماسي سعود كريري ويندل جيرالدو و مناف أبو شقير ومحمد أبو سبعان و محمد نور ، بينما سيتواجد وحيداً في خط المقدمة نايف هزازي .

إلى ذلك يتواجد على مقاعد البدلاء عدد من الأوراق الرابحة التي سوف يزج بها المدرب حسب مجريات المباراة ومن أبرز اللاعبين عبدالملك زياييه و صالح الصقري و سلطان النمري و هتان باهبري ورضا تكر .[/JUSTIFY]


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *