الهلال ضيف على هجر..والنصر يبدأ بالرائد والأهلي والشباب يواجهان الأنصار والفيصلي‎


الهلال ضيف على هجر..والنصر يبدأ بالرائد والأهلي والشباب يواجهان الأنصار والفيصلي‎



[JUSTIFY]أضواء عرعر – عبد العزيز السلطاني :
ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري زين السعودي للمحترفين بأربع لقاءات ستكون على النحو التالي:
هجر * الهلال
يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على هجر بأمل رحلة الدفاع عن لقبه للعام الثالث على التوالي بينما يأمل الصاعد هجر باستغلال عاملي الأرض والجمهور للحصول على نقطة على الأقل من الهلال للبدء في عملية تأمين البقاء في دوري المحترفين.

النصر * الرائد
ينتظر النصر ساعة الصفر لبدء موسم جديد ينتظر فيه النصر ليس تحسين صورة العام الماضي فحسب بل التطلع للمنافسة وبقوة مع التعاقدات الكثيفة التي عملها في الصيف، ويبدو الرائد قريباً من النصر بكثرة التعاقدات قبل نهاية فترة الانتقالات وينتظر عاماً آخر من المنافسة لكسر حاجز فرق الوسط.

الأنصار* الأهلي
يطير الأهلي إلى المدينة المنورة للقاء الصاعد فريق الأنصار وينتظر الأهلي هذا الموسم بطولةآسيوية لذا يأمل ببداية جيدة تمنحه الاستقرار الفني والمنافسة مبكراً، أما الأنصار الصاعد حديثاً فسيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور للظفر بنقطة على الأقل من فريق كبير كالأهلي لتأمين نفسه مبكراً من الهبوط.

الفيصلي * الشباب
سيكون الشباب في خطر الحصان الأسود لدوري زين في الموسم الماضي فالشباب الذي خرج خالي الوفاض الموسم الماضي ينتظر عودة للمنافسة واستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 5 أعوام واستعد لذلك جيداً بتعاقدات كثيرة ومميزة، أما الفيصلي فإذا ما ظهر بنفس مستواه الموسم الماضي فسيكون له شأن كبير في هذا الموسم بالرغم من أن الفريق تخلى عن هدافه الألباني ميملي لصالح التعاون.
[/JUSTIFY]


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *