السعودية وعمان يتعادلان بدون أهداف‎


السعودية وعمان يتعادلان بدون أهداف‎



أضواء عرعر – عبد العزيز السلطاني :
تعادل المنتخب السعودي مع نظيره العماني سلبيا على ملعب السيب بالعاصمة العمانية مسقط ضمن منافسات المجموعة الرابعة من الدور الثالث في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كاس العالم 2014 في البرازيل.

بدأ مدرب المنتخب السعودي فرانك ريكارد اللقاء بتشكيل مكون من : حسن العتيبي – عبدالله الزوري – حمد المنتشري – اسامه هوساوي – حسن معاذ – سعود كريري – معتز الموسى – تيسير الجاسم – عبدالعزيز الدوسري – ناصر الشمراني – ياسر القحطاني , بينما بدأ مدرب المنتخب العماني الفرنسي بول لوجوين بتشكيل مكون من : علي الحبسي – محمد الشيبة – سعد سهيل – حسن مظفر – راشد الفارسي – أحمد كانو – أحمد حديد – جمعة درويش – اسماعيل العجمي – فوزي بشير – عماد الحوسني
الشوط الأول شهد أفضلية نسبية عمانية أهدر من خلالها الحوسني هجمتين محققتين قابلها كرتين خطيرتين للأخضر السعودي فالأولى كانت تسديدة من حسن معاذ والثانية لياسر القحطاني الذي واجه المرمى وسددها في مدافع المنتخب العماني.

في الشوط الثاني انخفض أداء المنتخبين وبدأ المنتخب السعودي بفرض أدائه على المنتخب العماني وشهد هذا الشوط تألق كبير من قبل حراس مرمى المنتخبين العماني علي الحبسي والسعودي حسن العتيبي اللذان أنقذا منتخبهما من أهداف محققة.

وتتصدر استراليا ترتيب المجموعة بعد فوزها اليوم على منتخب تايلند بهدفين مقابل هدف في مباراتهم التي أقيمت على إستاد سونكورب في مدينة بريسيان الاسترالية.

ويلتقي يوم الثلاثاء 8/10/1432هـ في الجولة الثانية من التصفيات المنتخب السعودي مع نظيره الاسترالي على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام ويستضيف المنتخب التايلندي نظيره العماني على ملعب راجامانجالا الدولي في العاصمة التايلندية بانكوك.


أضف تعليقاً