وزارة الشؤون الإسلامية تستكمل توزيع 1100 سلة غذائية في دولة فيتنام ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإفطار


وزارة الشؤون الإسلامية تستكمل توزيع 1100 سلة غذائية في دولة فيتنام ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإفطار



أضواء - أنس بن عواد :

اكملت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمكتب المستشار الاسلامي بسفارة المملكة العربية السعودية في بانكوك المشرف على تنفيذ برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في دولة فيتنام توزيع السلال الغذائية الرمضانية لهذا العام ١٤٤٢٤هـ وفق تنسيق وإشراف مستمر مع سعادة سفير المملكة العربية السعوديه في فيتنام الاستاذ سعود بن فهد السويلم وبمتابعة وتوجيهات من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ .

حيث تم توزيع قرابة ٣٠٠ سلة غذائية في محافظة كندال برعاية معالي وكيل وزارة الخارجية الفيتنامي سمان منان ، ومعالي نائبه السيد عوك سارون وعدد من المسؤولين في المنطقة .

كما تم توزيع اكثر من ١٠٠ سلة غذائية في محافظة تاكياو برعاية كل من معالي حسين محمد فريد مستشار وزارة الأديان والطوائف ومعالي لي شكري عضو البرلمان ومعالي لا لاي رئيس الشرطة في محافظة تاكياو وعدد من المسؤولين في المنطقة .

وقد أفاد المشرف على توزيع السلات الغذائية في فيتنام موفد الوزارة الدكتور يوسف بن عبدالله الحمودي بأن برنامج تفطير الصائمين بلغ أكثر الف ومائة سلة غذائية ستوزع على العوائل الصائمة ويستفيد منه ٨٠٠٠ مسلم في خطة التوزيع مع مراعاة الاحترازات الصحية.

وقد أشاد المسلمون في فيتنام بهذه اللفتة الانسانية الرحيمة من المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً حيث كان للبرنامج أثر طيب في نفوس الجميع الذين عبروا عن مشاعر الحب والشكر والامتنان لحكومة المملكة, وللمسؤولين بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على تنفيذ هذا البرنامج وعلى الاهتمام بشؤون المسلمين وخدمة الأقليات الإسلامية في جميع أنحاء العالم, سائلين الله المولى عز وجل أن يعظم الأجر والثواب للقيادة الرشيدة وشعبها.


أضف تعليقاً