اللجنة الأوليمبية السعودية تزيح الستار عن شعار «الرياض 2030»


اللجنة الأوليمبية السعودية تزيح الستار عن شعار «الرياض 2030»



أضواء - متابعات :

أزاحت اللجنة الأولمبية السعودية، اليوم الاثنين، الستار عن شعار دورة الألعاب الآسيوية «الرياض 2030»، والذي وثق في بساطة لا تخطئها عين، بزوغ شمسٍ مشرقة على الرياضة في القارة الصفراء، تشهد على انتشار مختلف الألعاب الرياضية في كل نقطة على خريطة الوطن.

وأوضحت اللجنة، عبر الحساب الرسمي لـ«الرياض 2030» على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «يمثل شعار ملف الرياض2030، هدف المملكة لتجسيد أحلامِ جديدة، ووضع معايير جديدة، ورصد آفاق فريدة، لما تعنيه استضافة دورة الألعاب الآسيوية.. الرياض تحوّل المستقبل».

وكانت اللجنة الأولمبية السعودية، قد دشنت قبل قليل، القناة الرسمية لملف استضافة الرياض دورة الألعاب الآسيوية 2030، من أجل توثيق قدرة المملكة على احتضان الحدث الأهم في القارة الصفراء، على مسرح مذهل يوحد الرياضيين من جميع أنحاء آسيا من أجل الاحتفال بالرياضة.

وأعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وزير الرياضة، أن السعودية قدمت ملفًا رسميًّا لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030، وذلك بالتزامن مع السنة التي ستحتفل فيها المملكة بتحقيق أهداف الرؤية المستدامة.

وأبدى الفيصل، ثقته في قدرة الرياض على تنظيم النسخة الأفضل في تاريخ دورة الألعاب الآسيوية، بعدما باتت المملكة قبلة لأبرز المحطات الرياضية الكبرى حول العالم في السنوات الأخيرة، مشددًا على أن «هذا الترشيح ليس مجرد فرصة.. هذا الترشيح هو حلم وطن».

وتستهدف «الرياض 2030» العمل على تغيير المستقبل من خلال محاولة استضافة النسخة الـ21 من دورة الألعاب الآسيوية؛ حيث تعد مدينة الرياض بتقديم حدث نابض بالحياة ومتنوع على مسرح مذهل وحديث ومستدام يوحد المشجعين والرياضيين من جميع أنحاء آسيا مع الاحتفال بالرياضة.


أضف تعليقاً