مبادرة “ثرست” ستنقل المنطقة .. شكراً سمو الامير


مبادرة “ثرست” ستنقل المنطقة .. شكراً سمو الامير



محمد سبتي - عرعر :

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية مبادرة ثرست بشعار ( الدفع إلى الأمام ) وذلك لتنمية حزمة قطاعات الثقافة والرياضة والسياحة والترفيه ..

وقال مدير نادي الحدود الشمالية الادبي ماجد صلال المطلق انها مبادرة جميلة بشعار رائع (الدفع إلى الأمام) أطلقها سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان ، تهدف لرفع مستوى جودة الحياة وفق مستهدفات ⁧‫رؤية المملكة 2030‬⁩ وذلك لتنمية حزمة قطاعات الثقافة والرياضة والسياحة والترفيه من خلال حشد الجهود والطاقات الحكومية والأهلية وغير الربحية والفردية وتعزيز الشراكات بينها وتوجيهها لاستكمال وتطوير وتحفيز وتمكين عناصر منظوماتها . ليكون مجتمعنا حيويا بيئته عامرة ثقافة وترفيها بحياة صحية سليمة، وبنيانه متين بمجتمع ممكَن، يسعى إلى بناء الشخصية السعودية لدى أبنائه وبناته.

وتأتي هذه المبادرة لتدعيم قنوات التواصل بين الجهات الحكومية من جهة والمواطن والقطاع الخاص والقطاع غير الربحي من جهة أخرى وإن شاء الله يتم التعاون بين هذه الجهات لتحقيق تطلعات سموه في جودة العمل والمخرجات.

وأضاف خلف بن حمود القاران مدير جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الحدود الشمالية ان إطلاق سيدي صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة الحدود الشمالية يحفظه الله لمبادرة ثرست لتنمية حزمة قطاعات الثقافة والرياضة والسياحة والترفيه.. ضمن اهتمامات سموه للدفع بهذه القطاعات الى مراحل تطويرية
بتقنيات حديثة تتواكب مع رؤية المملكة عشرون ثلاثون ولخدمة الشباب وتمكين المرأة ورعاية المجتمع ولاشك أن هذه المبادرة سترقى بالقطاعات الثقافية والرياضية والسياحية والترفيه لتقديم نقلة نوعية مميزه وانني باسمي ونيابة عن الزملاء في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون من المثقفين والمثقفات والفنانين والفنانات لنتقدم لمقام سمو
سيدي أمير المنطقة بالشكر والعرفان والإمتنان لكل مايقدمه سموه لقطاع الثقافة بالمنطقة وشكرنا جميعآ لسموه
لهذه المبادرة التي ستسهم في تطوير ثقافة وفنون منطقة الحدودالشمالية ويستفيد منها كل المثقفين والادباء والفنانين وتوجد حراك ثقافي نخبوي في المنطقة .. حفظ الله الوطن وقادته وشعبه.

وأكد مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة خميس رضيمان العنزي ان المبادرة ستسهم في الدفع الى الأمام في تطوير البنية التحتية للاندية والاهتمام بالاستثمارات التى تعود على الأندية حتى تمكنها في الاستمرارية في التطوير في البنية التحتية والذي سيكون له الأثر الإيجابي في استقطاب المواهب الشابة التي ستسهم في الرفع في مستوى الأداء لجميع الالعاب والذي سينعكس إيجابا على تحقيق نتائج إيجابية على المستوى التنافسي وعلى رفع نسبة الممارسين الرياضيين وان هذه المبادرة غير مستغربه من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الذي وضع خدمة الوطن والمواطن جل اهتمامه.


أضف تعليقاً