مركز (911) يستقبل أكثر من 3 ملايين اتصال خلال الشهرين الماضيين


مركز (911) يستقبل أكثر من 3 ملايين اتصال خلال الشهرين الماضيين



أضواء - متابعات :

استقبل مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمنطقة مكة المكرمة، أكثر من 3 ملايين اتصال خلال الشهرين الماضيين.

وقال المركز إنه تلقى هذه الاتصالات خلال الفترة من 28 رجب وحتى أمس الخميس 28 رمضان، مبيناً أنه عمل على تحويل الكثير منها للجهات الأمنية والخدمية المعنية، بالإضافة للرد على استفسارات المواطنين والمقيمين في مختلف المجالات.

وأوضح أن الاتصالات الواردة تنوعت بين بلاغات عن حوادث مرورية، وحرائق، والاستفسار عن الإجراءات المتعلقة بمنع التجول، إلى جانب بلاغات عن مخالفي لائحة الحد من التجمعات، بالإضافة إلى عدد من الحالات الصحية والإنسانية والخدمية الأخرى.

يذكر أن مركز العمليات الأمنية يقدم خدماته على مدار 24 ساعة، بلغات مختلفة، ويقوم على تقديم الخدمات أكثر من 2000 موظف وموظفة.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *