سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة العامة بعرعر


سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة العامة بعرعر



أضواء - هاني شاكر :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه في الإمارة اليوم, رئيس المحكمة العامة بعرعر الشيخ الدكتور خالد الجنيدي، الذي قدم للسلام على سموه وتقديم تقرير عن حصول المحكمة العامة بعرعر على المركز الأول من بين المحاكم العامة بالمملكة في معدل الجلسات ونسبة معالجة القضايا .
وثمن سموه الجهود المباركة التي يبذلها رئيس المحكمة العامة بعرعر والقضاة لرفع مستوى الفاعلية وكفاءة الأداء وفق المؤشرات المعتمدة لدى وزارة العدل التي باتت من الوزارات المميزة بخططها التطويرية التي يلمسها المواطن لاسيما في مجال الخدمات الإلكترونية ومحاكم التقاضي بكافة أنواعها ودرجاتها.
وقال سموه “إن تحقيق مراكز متقدمة في مؤشرات الأداء ما هو إلا حصيلة جهوداً مخططة ومنظمة وذات أثر ملموس، داعياً للمنافسة بكافة المؤشرات الأخرى، ومؤكداً أن ذلك سيحفز كافة الإدارات الأخرى لرفع الفاعلية والكفاءة والتقدم في المؤشرات المعتمدة لدى مرجعياتها من وزارات وهيئات.
وأهاب سمو أمير المنطقة بجميع مدراء الإدارات للمنافسة في المؤشرات وتحقيق فوائد ملموسة من المستفيدين، مؤكداً أن تحقيق مراكز متقدمة هو حصيلة جهود تخطيطية وتنظيمية حثيثة تنفذ بمسؤولية وأمانة وإتقان ومثابرة.
من جانبه، أعرب رئيس المحكمة العامة بعرعر، عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه واهتمامه للمحكمة ومنسوبيها، ما أسهم في النهوض بأدائها لمختلف مهامها وواجباتها.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *