تعطيل الدراسة في الإمارات لمدة 4 أسابيع


تعطيل الدراسة في الإمارات لمدة 4 أسابيع



أضواء - متابعات :

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الإمارات تفعيل مبادرة التعلم عن بعد للطلبة، اعتبارًا من اليوم الأحد من خلال بوابة التعلم الذكي، والاستفادة من كافة الدروس والبرامج المتوفرة على المنصة، وذلك بشكل استثنائي لمواجهة الطوارئ والأزمات.

كما أعلنت التربية والتعليم الإماراتية تقديم إجازة الربيع للمدارس وتعطيل طلبة المدارس ومؤسسات التعليم العالي، بدءًا من الأحد ولمدة 4 أسابيع وإطلاق برنامج التعقيم للمنشآت التعليمية.

وقبل قليل، أعلنت وزارة الصحة في الإمارات تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، تم رصدها عبر التقصي النشط والمستمر.

وأوضحت صحة الإمارات أن الحالات تضمنت شخصين من روسيا وشخصين من إيطاليا وشخصًا من ألمانيا وشخصًا من كولومبيا، تم التعرف عليهم من خلال فحص المخالطين للإصابتين اللتين تم الإعلان عنهما في سباق دراجات طواف الإمارات مسبقًا.

وبدأت دولة الإمارات، أمس الاثنين، في إجلاء رعاياها من إيران؛ وذلك حرصًا منها على صحة وسلامة مواطنيها الموجودين خارج البلاد، وللحد من انتشار فيروس كورونا.

وبادرت الإمارات، متمثلة بوزارة الخارجية والتعاون الدولي والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، بالتنسيق مع سفارة الدولة في طهران، لإجلاء مواطنيها من إيران وإعادتهم إلى أرض الوطن سالمين، حيث أتت هذه الخطوة في ظل جهود الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد في عدد من الدول.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *