«زراعة السعودية» تتفوق على 1092 مشروعًا من 162 دولة



أضواء - متابعات :

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم الأربعاء، تحقيقها جائزتين عالميتين خلال مؤتمر القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2019 الذي أقيم في العاصمة السويسرية جنيف.

ونشر الحساب الرسمي للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنفوجراف بعنوان «تميّزنا الرقمي يقودنا للعالمية»، جاء فيه أنّه حقّقت جائزة «منصة زراعي» الرقمية، وشهادة تميز لتطبيق «بيتي»، متفوقةً على 1092 مشروعًا من 162 دولة.

وكانت جامعة المجمعة قد حصلت على ثلاث شهادات تميز عالمية في المؤتمر نفسه، بعد تنافس مع 193 دولة و1140 مشروعًا مختلفًا لعددٍ من الجهات العالمية.

و‏‫تسلّم الجوائز، وكيل الجامعة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري، وعميد تقنية المعلومات الدكتور محمد بن إبراهيم الونين، وهي بواقع شهادة تميز عن فئة تطبيقات تقنية المعلومات والاتصالات مسار الحكومة الإلكترونية لمشروع نظام حجز الامتحانات الذي قامت الجامعة بإطلاقه ضمن عددٍ من الأنظمة الإلكترونية التي يتم من خلالها تسريع وتسهيل الإجراءات المختلفة بالجامعة.

أمّا شهادة التميز الثانية عن فئة تطبيقات المعلومات والاتصالات (مسار التعليم الإلكتروني) لمشروع تطبيق «سالك» الذي بدأت الجامعة بالعمل به وهو مركز ونظام تفاعلي إلكتروني لمحاكاة القيادة يتم من خلاله التدريب على القيادة الآمنة، والثالثة عن فئة تطبيقات تقنية المعلومات والاتصالات (مسار أنظمة الصحة) وذلك بتطبيق بنك الدم.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *