القائد الفذ محمد بن سلمان


وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/672228.html

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله،،، وبعد:-
يوماً بعد يوم يبرهن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله ورعاه-أنه قائد فذ يتميز وينفرد بميزات وصفات فريدة قلَّ نظيرها في غيره.
فمما يتميز به أنه ذو ثقة ورؤية ثاقبة، عالي وقوي الهمة كعلو جبل طويق وقوته وصلابته، وكمتانة وعظمة سور الصين العظيم، محب للخير لجميع الناس.
متسلحاً بعقيدته الإسلامية مخلصاً لدينه ووطنه، ناهلاً الحنكة والحكمة وعلو الهمة من مدرسة والده الملك سلمان بن عبدالعزيز –أيده الله- وجده الملك عبدالعزيز-رحمه الله-
فسموه الكريم اجتمعت فيه ميزات القائد المسلم العربي الأصيل الذي يسعى لمصلحة دينه وبلاده والذي يأخذ بكل جديد من تقنية وتطور علوم لا تتعارض مع الدين الحنيف الذي يشجع على العلم والمعرفة والابتكار.
وزيارات سموه الأخيرة لكل من: باكستان والهند والصين، وما حظي به سموه من احتفاء رسمي وشعبي لا نظير له، يدل على مكانته العالية ومكانة وثقل المملكة العربية السعودية في العالم أجمع.
وتلك الزيارات أثمرت عن تعزيز التواصل والعلاقات بين المملكة وتلك الدول، وشملت اجتماعات تنسيقية واتفاقيات ثنائية وبحث آفاق تعاون جديدة، وتوطيد وعقد شراكات استراتيجية ومذكرات تعاون في الجوانب الاقتصادية والأمنية والسياسية واستعراض الفرص الاستثمارية مجالات التقنية والاتصالات، وتعزيز التعاون الاقتصادي والثقافي في نطاق رؤية المملكة 2030، مما يعود بالفائدة والنفع على المملكة وتلك الدول.
فنسال الله لسموه الكريم التوفيق والسداد، ودمت بعزٍ يا وطني.

د. خلف بن علي العنزي
26 / 6 /1440هـ


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *