أمن الطرق بمنطقة الحدود الشماليه يدشن حملة «أمنكم وسلامتكم هدفنا»


أمن الطرق بمنطقة الحدود الشماليه يدشن حملة «أمنكم وسلامتكم هدفنا»



أضواء - هاني شاكر :

دشنت القوة الخاصه لامن الطرق بمنطقة الحدود الشماليه اليوم, حملة ” أمنكم وسلامتكم هدفنا”، التي أطلقتها القوات الخاصة لأمن الطرق في مناطق المملكة، في إطار جهودها المستمرة لرفع مستوى السلامة المرورية ونشر الوعي بالنظام العام والسلامة العامة لمرتادي الطرق الخارجية.

يذكر أن الحملة تهدف إلى تعزيز العلاقة بين رجل أمن الطرق ومرتادي الطرق، وخلق جانب تعاوني لما يخدم السلامة الأمنية والمروية على الطرق الخارجية، تنفيذًا لتوجيهات معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي، وبمتابعة مستمرة من قائد القوات الخاصة لأمن الطرق اللواء زايد الطويان.

وشملت الحملة تكثيف تواجد الضباط والأفراد, وكذلك الآليات التي تحمل شعار الحملة في نقاط الضبط الأمني و في المحافظات, بالإضافة إلى توزيع الهدايا التذكارية والمنشورات التوعوية على قائدي المركبات والمسافرين في نقاط التفتيش الثابتة والمتحركة، على امتداد الطرق الخارجية بالمنطقة, وتستمر الحملة أربعة أسابيع تتضمن بعض الأنشطة الاجتماعية كزيارة المرضى في مستشفيات المنطقة وتقديم الهدايا لهم.

وقامت دوريات أمن الطرق بالمنطقة بتوجيه رسائل إلى مرتادي الطرق الخارجية للتعريف بأهداف الحملة، وبجهاز أمن الطرق والخدمات التي يقدمها لهم لترسيخ العلاقة بين المواطن ورجل أمن الطرق.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *