الأمير فيصل بن خالد يستقبل رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء “تراحم” بالحدود الشمالية


الأمير فيصل بن خالد يستقبل رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء “تراحم” بالحدود الشمالية



أضواء - هاني شاكر :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بمحافظة طريف اليوم، رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنه تراحم بالمنطقة سعود الرويلي, يرافقه نائب الرئيس د معن المدني وأمين الصندوق المهندس علي السويلم.
وتسلم سموه خلال اللقاء التقرير السنوي للجنة, واستمع أمير منطقة الحدود الشمالية ، إلى إيجاز عن مناشط لجنة “تراحم” بالمنطقة ، وأثرها على مستفيديها، والخطط والطموحات المستقبلية التي تهدف لها .
وأشاد بالدور الفاعل التي تبذله اللجنة لخدمة السجناء والمفرج عنهم بمختلف المجالات، في ظل الدعم والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين، – حفظهما الله – لكل ما يخدم أبناء هذا الوطن في جميع المجالات، مؤكداً أهمية دور اللجنة الاجتماعي، وتأثيرها الملموس على الفرد وعائلته، مؤكدًا أهمية الترابط والتكاتف الذي حثنا عليه ديننا الإسلامي الحنيف.
من جانبه أعرب رئيس لجنة رعاية السجناء بالمنطقة باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة, عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على استقباله ومتابعته ودعمه غير المحدود لكل ما من شأنه خدمة ورعاية السجناء وأسرهم بالمنطقة.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *