الدكتور العمر يحاضر عن (دور المملكة في تعزيز  الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في ضوء مهام الأجهزة الحكومية المختلفة)


ضمن البرامج المصاحبة لملتقى الانتماء واللحمة الوطنية..

الدكتور العمر يحاضر عن (دور المملكة في تعزيز الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في ضوء مهام الأجهزة الحكومية المختلفة)



أضواء - هاني شاكر :

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية ضمن البرامج المصاحبة لملتقى الانتماء واللحمة الوطنية محاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور عمر بن عبدالرحمن العمر عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ومستشار معالي الرئيس العام بعنوان (دور المملكة في تعزيز الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في ضوء مهام الأجهزة الحكومية المختلفة) .
كما قام فضيلته بزيارة لثانوية فجر الشمال بعرعر وعقد فضيلته جلسة حوارية مع مجموعة من الطلاب جرى خلالها التأكيد على أهمية التقوى والمحافظة على الصلاة و بر الوالدين، وأثناء الجلسة دار الحوار بين فضيلة الشيخ والطلاب عن بعض المشكلات المعاصرة التي تواجه الشباب ومناقشتها والإجابة عن استفسارات الطلاب.
ثم اختتم فضيلته جولته التوعوية بمحاضرة لمنسوبي قيادة حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية بعنوان (فضل الرباط في سبيل الله وحراسة الثغور وأهمية الدفاع عن المملكة العربية السعودية).
وقد شكر فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ خالد بن ناصر بن حميد معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند على حرصه على إقامة هذه المناشط التي تعنى بمنسوبي الهيئة وتحظى بمتابعه سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *