دار الملاحظة الاجتماعية بعرعر تقيم محاضرة بعنوان ” التثقيف الصحي لصحة الفم والأسنان”


دار الملاحظة الاجتماعية بعرعر تقيم محاضرة بعنوان ” التثقيف الصحي لصحة الفم والأسنان”



أضواء - هاني شاكر :

اقام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية ممثلا بدار الملاحظة الاجتماعية بعرعر محاضرة بعنوان ” التثقيف الصحي لصحة الفم والأسنان للدكتور عبدالله البكر والاستاذ سلطان بن صالح الرويلي بحضور مدير دار الملاحظة الاجتماعية بالنيابة الاستاذ خالد عويد العنزي وتمثلت المحاضرة في تثقيف نزلاء الداربصحة الفم والأسنان و رفع مستوى الثقافة الصحية. كما تضمنت أهداف المحاضرة تعريف الحدث بأهمية العناية بالفم والأسنان ،و تعلم الطرق الصحيحة للاعتناء بالأسنان وأنواع الغذاء الصحي ،والتعرف على سبل الوقاية السنية مثل الفلورايد والحشوات الوقائية ،و مساعدة النزلاء التخلص من الخوف من طبيب الأسنان.
وحضرها كذالك عدد من الباحثين المشرفين الاجتماعيين ونزلاء الدار .
وعبر مدير دار الملاحظة الاجتماعية بعرعر الاستاذ خالد بن عويد العنزي عن شكرة وتقديرة للدكتور البكر والاستاذ سلطان الرويلي لتعاونهم وحرصهم على اقامة هذه المحاضرة للنزلاء .

وقدم مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام الاجتماعي الاستاذ عايد بن مرضي العنزي شكره وتقديره للدكتور عبدالله البكر و الاستاذ سلطان الرويلي على اقامتهم لهذه المحاضرة والتي كان لها اثر كبير في تثقيف النزلاء وتوعيتهم بأهمية المحافظة على الاسنان .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *