أمين منطقة الحدود الشمالية يواصل جولاته الميدانية على بلديات المنطقة


أمين منطقة الحدود الشمالية يواصل جولاته الميدانية على بلديات المنطقة



أضواء - هاني شاكر :

واصل أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس شمام بن سعيدان الشمري هذا الأسبوع جولاته الميدانية على بلديات المنطقة حيث قام سعادته يوم الثلاثاء بجولة ميدانية لبلدية أم خنصر حيث التقى رئيس البلدية الأستاذ ناصر بن سالم الحربي ومنسوبي البلدية استعرض فيها خطط ومشاريع البلدية للعام الحالي .
كما حرص أمين المنطقة الوقوف على المشاريع ومتابعة نسب الإنجاز بها ، والإلتقاء بالمواطنين والاستماع لهم ووجه رئيس البلدية بضرورة الأهتمام بكافة الشكاوي ومعالجتها حسب الأنظمة والتعليمات .
أيضاً قام سعادة أمين المنطقة اليوم الخميس بزيارة محافظة العويقيلة وكان في استقباله رئيس بلدية العويقيلة المهندس عبد العزيز عامر الغشم حيث بدء جولته بزيارة محافظ محافظة العويقيلة الأستاذ حسين بن عبد الرحمن الدغيم تناقشا خلال الجلسة احتياجات المحافظة والمشاريع المقرر تنفيذها لهذا العام .
كما قام المهندس شمام بزيارة البلدية حيث التقى منسوبي البلدية واجتمع بأعضاء المجلس البلدي للاستماع لمطالبهم والذي أكد لهم بأن دور المجلس البلدي والبلدية لا يتجزأ في خدمة المواطن .
كما وقف أمين المنطقة على المشاريع الجاري تنفيذها بالمحافظة وشدد على البلدية بضرورة متابعة أعمال المقاولين ورفع تقارير دورية بنسب الإنجاز لضمان تنفيذها بالجودة والوقت المحدد .
وتفقد أمين المنطقة موقع إقامة مهرجان الزهور الأول ومشتل البلدية وموقع المسلخ الجاري تنفيذه بالمحافظة .
تأتي هذه الجولات ضمن سلسلة من الزيارات تم الإعداد لها مسبقاً لتشمل كافة بلديات المنطقة تهدف إلى الاطمئنان على سير العمل البلدي وفق أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتنفيذ أوامر وتوجيهات حكومتنا الرشيدة حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *