الرمز ناصر بن محمد العديلي يعد لاعبي عرعر بمكافأة 100 ألف ريال عند الفوز على الرائد في كاس الملك


"تفاعلاً مع المرحلة التي يمر بها النادي .. وإمتداداً لمسيرة الدعم التي امتدت لـ40 عام"

الرمز ناصر بن محمد العديلي يعد لاعبي عرعر بمكافأة 100 ألف ريال عند الفوز على الرائد في كاس الملك



أضواء - هاني شاكر :

وعد رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي عرعر الرمز ناصر بن محمد العديلي لاعبي الفريق بنادي عرعر الرياضي بمكافاة الفوز بـ 100 ألف ريال للاعبي الفريق في حال الفوز على نادي الرائد في الدور الـ64 في كاس خادم الحرمين الشريفين .
كما وعد الرمز اللاعبين بمكافاة الفوز مضاعفة في حال الانتصار على الثقبة في الجولة القادمة من دوري الدرجة الثانية والتي ستقام في عرعر .
يأتي ذلك تفاعلاً من رئيس هيئة أعضاء الشرف الرمز ناصر العديلي مع المرحلة التي يمر بها النادي بعد التعاقد مع المدرب الجديد للفريق، ومواصلة لمسيرة دعم وتفاعل امتدت لأكثر من 40 عاماً .

جاء ذلك خلال ترحيبه اليوم بإسمه ونيابة عن أعضاء الشرف ومجلس إدارة النادي بالمدرب الجديد للفريق الأول الأول لكرة القدم التونسي لطفي الهاشمي، والذي تم التعاقد معه مؤخراً لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم .
وخلال اجتماعه بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفتي والإداري قبل إنطلاق الحصة التدريبية الأولى للمدرب الجديد، حيث طالب الرمز بالتعاون مع المدرب الجديد وأهمية الجد والإنضباط والذي سيكون عنوان المرحلة القادمة في مسيرة النادي .
كما شدد على ضرورة الإحساس بالمرحلة القادمة التي يمر بها الفريق وأنّها مرحلة مفصلية في تاريخ النادي وفي مسيرته بدوري الدرجة الثانية .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *