6 أسرار تساعدك على السفر بشكل مريح.. تعرف عليها


6 أسرار تساعدك على السفر بشكل مريح.. تعرف عليها



أضواء - متابعات :

ثمة نصائح وإرشادات تفوت المسافرين رغم أهميتها، إذ تهيئ لنا رحلة سعيدة وتبعد عنا منغصات السفر، وتساعدنا على اتخاذ أفضل القرارات في كل ما يتعلق بهذا الخصوص، سواء في معرفة أفضل الأوقات لشراء تذاكر السفر بأسعار مناسبة، أو في الحفاظ على صحة وحيوية أجسامنا أثناء مكوثنا في الطائرة، أو في غيرها من النصائح المهمة التي يجهلها الكثير من المسافرين.

وبحسب خبراء المهنة، فهناك ستة أسرار تساعدك على السفر بشكل مريح:

1- أفضل وقت لحجز تذكرة السفر هو 2:30 ظهرا بتوقيت شرق أمريكا (أي 10:30 مساء بتوقيت المملكة): تقول شركات الطيران إن أكثر التذاكر المباعة هو في إجازة نهاية الأسبوع (أي السبت والأحد). وتستغرق عملية إجراء بيع التذاكر يوماً أو أكثر، لذلك شركة الطيران تضع التذاكر الزائدة للبيع وتحديدا يوم الثلاثاء عند 2:30 ظهرا بتوقيت شرق أمريكا.

2- الرطوبة: رطوبة الطائرة أقل من 20%، ويعتبر هذا أقل رطوبة من الصحراء التي تبلغ 25%، لذا فهي أكثر جفافا من البيئة العادية، لذا على المسافر شرب الكثير من الماء خلال الرحلة.

3- السفر في الأوقات المتأخرة أو المبكرة جدا لتجنب الجلوس إلى جوار الأطفال: إذ يقول الخبراء إن الذين رزقوا بأطفال حديثاً لن يسافروا في هذه الأوقات، لذا سافر في آخر الليل أو في الأوقات المبكرة جدا وتجنب الجلوس بجانب الحواجز.

4- أحضر معك نقودا، إذا لاحظت مقعدا أفضل، قد تتمكن من دفع نقود للشخص الذي يجلس في ذلك المقعد ليتحول لمقعدك.

5- اجلس في آخر الطائرة لتحصل على خدمات أفضل، إذا جلست بالقرب من منطقة الخدمات فسيقدمون لك الخدمة بشكل أسرع، كما سيكون سهلا عليهم منحك ما تريد، إذا كنت مؤدبا.

6- اعمل (Check in) مبكرا لتجنب عدم اللحاق برحلتك، فبعض الشركات لا تمنح المتأخرين فرصة اللحاق بالرحلة.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *