وزير التعليم: نسعى لتطوير مرحلة رياض الأطفال في السلم التعليمي



أضواء - متابعات :

أكد وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، حرص الوزارة على تطوير مرحلة رياض الأطفال في السلم التعليمي، وتغذيتها بالمناهج والأنشطة المختلفة التي تناسب مرحلتهم العمرية وتواكب شغفهم وبراءتهم.

وخلال رعايته، صباح اليوم، فعاليات الوزارة للاحتفال باليوم العالمي للأطفال بمقر الوزارة بطريق الملك عبدالله بالرياض، أكد “العيسى” اهتمام الوزارة بمثل هذه الأيام العالمية؛ نظراً لكونها فرصة لإبراز المنجز السعودي فيها.

وشدد على أهمية هذه المرحلة تعليمياً وتربوياً؛ مشيراً إلى حرص الوزارة على استثمار مكامن الجمال فيها، وتقديم كل ما يدعم توجهات هذه المرحلة نفسياً وإثرائياً.

وكان الوزير “العيسى” قد دشن الفعاليات الاحتفالية التي أقامتها الوزارة، والمعرض المصاحب الذي يُبرز دعمها لحقوق الأطفال بالمملكة العربية السعودية؛ من خلال إداراتها المختلفة ذات الاختصاص بالشراكة مع القطاع الخاص؛ من خلال تقديم كل الخدمات التربوية والتعليمية لمختلف الأطفال؛ وذلك بحضور قيادات التعليم والمهتمين بالطفولة.

وتَضَمّنت الفعاليات عدداً من الفقرات التي قدّمها أطفال مرحلة رياض الأطفال، بالإضافة إلى عدد من طلاب وطالبات الصفوف الأولية بالمرحلة الابتدائية بمدينة الرياض، الذين قدموا أناشيد وكلمات ترحيبية ورفعوا لوحات معبرة عن حقوقهم كأطفال.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *