كلمة د. نايف بن فوزي الرويلي بمناسبة زيارة الملك للحدود الشمالية


كلمة د. نايف بن فوزي الرويلي بمناسبة زيارة الملك للحدود الشمالية



صحيفة أضواء الإلكترونية - عرعر :

حللتم أهلاً في منطقةِ الحدود الشمالية ونزلتم سهلاً، وملأتم نفوسَ وقلوبَ أهل الشمال بالفرحِ والسرور إذ فاضت قلوبُهم فرحاً بمجيئكم كما فاضت الأرض بأمطارِ الخيرِ والبركة، لزيارتِكم الكريمة الميمونة التي تنثر على المنطقة بإذن الله السخاء والرخاء.
والملك المبارك صاحب اليد الطولى والبيضاء في كل الأماكن التي يشرفها. فأيادي الوطنِ البيضاء دَيْن علينا جميعاً، وعطاؤها لا يدانيها عطاء. وحري بنا أن نحمَدَ الله تعالى أن وهبنا وطناً معطاء، ومليكاً شيمتُه السخاء. إننا متفائلون يا خادم الحرمين الشريفين برؤيتكم الحكيمة 2030 ونظرتكم الثاقبة للانتقال بمملكتنا الحبيبة إلى مصاف الدول المتقدمة، كيف لا وقد شمّر الشباب عن سواعد البناء، وقد لاحظنا ذلك في تطلع أبنائنا الطلاب وكافة منسوبي جامعة الحدود الشمالية التي تعدّ أحد معاول البناء التي سوف تساهم بإذن الله مع مثيلاتها من جامعات المملكة في تخريج الكوادر الوطنية القادرة على البناء وتحويل الحُلم إلى واقع وحقيقة. إن ما حققته جامعتنا الفتيّة في رفد اقتصادِنا الوطني بالكوادرِ المؤهلة والتي انتشرت بشكلٍ ملحوظٍ في كافةِ المجالاتِ الإداريةِ والاقتصاديةِ والصحيةِ لا سيما في منطقة الحدود الشمالية يبشرُ بالخيرِ الكثير، ولا يفوتُنا في هذه المناسبة أن نؤكد على حرصِنا التام المتمثلِ في تبني رؤية 2030 من خلالِ الدعمِ المتصلِ لتشجيعِ أبناءِ وبناتِ المنطقة، وغرسِ روحِ الإبداعِ والابتكارِ وريادةِ الأعمال، حيث تم افتتاحُ مركزِ روادِ الشمالِ الذي نأملُ أن يكونَ في وقتٍ قريبٍ أحدَ نوافذِ التحولِ المأمولِ لتنفيذِ المشروعاتِ الصغيرةِ والمتوسطةِ بالمنطقةِ وتوفيرِ فرصِ العمل. كما نسعى جاهدين لتوطينِ الدراساتِ العليا لأبناءِ المنطقةِ والوطنِ من خلالِ البرامجِ الطموحةِ التي تساهمُ في تحقيقِ ما نسعى إليه.
وفي الختام .. لا يسعُنا إلا أن نجددَ ترحابَنا بمقدمِكم الكريم سائلين المولى عز وجل أن يحفظَكم ويحفظ بلادنا الغالية من كيد الكائدين وحسد الحاسدين.
د. نايف بن فوزي الرويلي
عميد كلية إدارة الأعمال


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *