كلمة د. سلطان عقلا المرشد بمناسبة زيارة الملك للحدود الشمالية


كلمة د. سلطان عقلا المرشد بمناسبة زيارة الملك للحدود الشمالية



صحيفة أضواء الإلكترونية - عرعر :

لاشك أن زيارة خادم الحرمين لمنطقة الحدود الشمالية تعكس الإهتمام المتواصل والدعم اللامحدود لمشاريع التنمية وتوفير الخدمات لكافة المواطنين في جميع مناطق ومدن المملكة، انطلاقاً من حرص القيادة الرشيدة المعهود على تلمس إحتياجات المواطنين والعمل على تحقيق أسباب الحياة الكريمة والرقي بمستوى التنمية وتحسين الخدمات. وهذه الرعاية التي يحظى بها المواطنون من لدنن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ليست جديدة فهي تعكس نهجا بدأته المملكة لتحقيق نهضة شاملة ومتنوعة تَجَسَّدَ في أولويات رؤية المملكة 2030 وخطط التحول الوطني الطموحة التي تهدف لبناء حاضر زاهر ومستقبل مشرق لدولة عصرية لاتهدأ فيها جهود البناء والتطوير لتحقيق التقدم التنموي والرقي الاجتماعي والرفاه الاقتصادي الذي يحقق المصلحة العامة لجميع المواطنين.
وتأتي هذه الزيارة لتؤكد على سياسة الانفتاح والتفاعل بين القيادة الرشيدة وشعبها الامين وإمتدادا لسياسات وأساليب الحكم والادارة التي طالما تميزت بها المملكة مثل الشورى، وسياسة الباب المفتوح ، وتعزيز مشاركة المواطنين في مشاريع التنمية، وتشجيع المبادرات، وتواصل المسؤولين المستمر مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم في أماكن تواجدهم دون حواجز، أو قيود، وهي خير مثال على حرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على التواصل مع المواطنين وتفقد أحوالهم عن قرب وتدشين مشاريع الخير التي ستكون دافعا قويا للحراك الاقتصادي والاجتماعي نحو مزيد من التقدم والنماء في المنطقة.
وتعتبر هذه الزيارة الميمونة التي تحمل في طياتها الكثير من الخير والرخاء دليلاً واضحاً لما تحظى به المنطقة وأهلها من إهتمام وعناية لدى خادم الحرمين الشريفين، ومصدر بهجة وسرور وفخر وإعتزاز لجميع أهالي المنطقة، حيث تتجسد فيها أسمى معاني التواصل والتلاحم بين القيادة الرشيدة والمواطنين الذين يبادلون القيادة الحب والوفاء. وسيكون لهذه الزيارة بالغ الاثر في نفوس أهل المنطقة المحببن لمليكهم ووطنهم، حيث تمثل فرصة لهم للتعبير عن حبهم الصادق وولائهم الدائم، لقيادتهم الرشيدة وانتمائهم العميق لهذا الوطن المعطاء.
نسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وأن يديم على مملكتنا الغالية أمنها ورخاءها لتبقى دوما رمزا للحب والسلام والتلاحم الوطني والتقدم والرقي والازدهار.

د. سلطان عقلا المرشد
عميد الدراسات العليا بجامعة الحدود الشمالية


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *