كيفية التخلص من إشعارات “واتس آب” المزعجة


كيفية التخلص من إشعارات “واتس آب” المزعجة



أضواء - متابعات :

كثيرًا ما يتساءل المستخدم عن طريقة للخروج من مجموعات “واتس آب” المزعجة دون إعلام الأعضاء الآخرين، ولكن في واقع الأمر لا يمكن القيام بذلك، إلا أنَّ هناك طريقة بديلة لمغادرة مجموعة الدردشة سرًا، حيث لا يحصل الأعضاء على أية إشارة تفيد بترك المستخدم لمجموعة الدردشة.

وتتمثل هذه الطريقة في تجاهل أو كتم صوت إشعارات مجموعة الدردشة لفترة من الوقت، على الرغم من استمرار وصول رسائل الأعضاء الآخرين إلى هاتف المستخدم، ولكنها لم تعد تلفت انتباهه، نظرًا لعدم صدور إشارة صوتية أو تنبيه عن طريق الاهتزاز.

وللقيام بذلك يمكن لأصحاب الأجهزة الجوالة المزودة بنظام جوجل أندرويد النقر على مجموعة الدردشة المعنية، ثم تحديد بند “كتم صوت الإشعارات”، وبعد ذلك يتم تحديد فترة يتم خلالها كتم صوت الإشعارات، مثل عام أو أسبوع أو ثماني ساعات، بالإضافة إلى ضرورة تعطيل بند “إظهار الإشعارات” للتخلص من إزعاج مجموعة الدردشة تمامًا، وعدم إظهار أية إشعارات بخصوص الرسائل الجديدة على شاشة الإشعارات.

وبالنسبة لأصحاب الهاتف الذكي أبل آيفون أو الحاسوب اللوحي آيباد فيمكنهم كتم صوت الإشعارات بطريقة مشابهة، من خلال فتح المجموعات والنقر على مجموعة الدردشة المعنية ثم تحديد بند “كتم الصوت”، وفي النهاية يتم تحديد الفترة التي يجب فيها كتم صوت الإشعارات.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *