“هيئة الاتصالات”: رسوم مالية على الشركات نظير حل شكاوى العملاء


“هيئة الاتصالات”: رسوم مالية على الشركات نظير حل شكاوى العملاء



أضواء - متابعات :

كشفت الهيئة العامة للاتصالات عدد الشكاوى التي تلقتها من العملاء خلال العام الماضي، موضحةً أنها بلغت 96 ألف شكوى وعولجت وفقًا للائحة التنفيذية لنظام الاتصالات.

ومن أجل تقليل حجم الشكاوى ورفع نسبة رضا العملاء عن الخدمة المقدمة؛ فرضت الهيئة مقابلًا ماليًّا على مقدمي الخدمات نظير معالجة الهيئة الشكاوى المُصعَّدة إليها.

وأشارت الهيئة -في تقريرها السنوي لعام 2017- إلى أن الحلول تضمنت إعداد مؤشر تصنيف لمقدمي الخدمات، يشمل الشكاوى المقدمة للهيئة، كما أنها تعمل على تطوير منظومة الشكاوى وبناء شراكات مع مقدمي الخدمة لمعالجة الشكاوى، ونشر مؤشر تصنيف مقدمي الخدمات والشكاوى المصعدة إليها بوتيرة ربع سنوية، موضحةً أن نتائج هذه الإجراءات ستظهر خلال 2019.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *