نَسْلُ الأُسُودِ مُعربُ الجَدَّينِ


وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.adhwa.sa/658155.html

محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد – حفظه الله-نسل الأسود ومعرب الجديّن، فهو ذاك الشبل من ذاك الأسد/ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان – أيده الله-يستمد العون من الله سبحانه وتعالى؛ ثم من التوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين؛ يرتقي سموه للعلياء بطموحات عالية تعانق عناء السماء وذلك دون كلَلٍ أو ملَل.
له مكانته العالية بين أفراد الشعب السعودي، وله قدره العظيم عند دول العالم فعند زياراته الخارجية يستقبل استقبال العظماء بما يليق بمكانة وقدر سموه الكريم المنبثقة من قدر وإجلال قادة هذه البلاد منذ القدم؛ فسموه من أبرز الشخصيات المؤثرة عالمياً.
يتميز برؤية ثاقبة بعيدة؛ يبذل سموه قصار جهده في فعل أي أمر يسعد ويخدم هذه البلاد وشعبها الوفي؛ يمتاز سموه الكريم بحسن إدارة للأمور الاقتصادية والسياسية.
همه الرُقي بالوطن والحفاظ على مكتسباته وتطوير القطاعات الحكومية ودعم الشباب السعودي في المجالات كافة وفقاً لرؤية الوطن الثاقبة 2030 التي تعد رؤية سموه وطموحه، قاد سموه حملات إصلاحية اجتماعية واقتصادية رائدة؛ وحملة مكافحة الفساد.
دائماً يؤكد سموه أن المملكة تتميز بسيادتها المطلقة وباستقرارها وبوحدتها الوطنية وتكاتف شعبها مع قيادتهم، ويبذل الغالي والنفيس في توفير سبل الأمن والأمان بها، فهي بلد الخير والأمن والسلم والسلام، والدولة الرائدة في محاربة ومكافحة آفة التطرف والإرهاب ولها جهودها الواضحة للعيان في ذلك.
تميز سموه بتقديره واحترامه وتوقيره للعلماء وما زياراته والالتقاء بهم والتواصل معهم إلا دليل على ذلك: كسماحة المفتي الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ؛ والشيخ صالح الفوزان، والشيخ صالح بن حميد؛ والشيخ صالح آل الشيخ.
هذا غيض من فيض من شخصية سموه الفذة ومهما ذكرت من شيء فلن أوفي سموه الكريم حقه ومكانته العالية.
حباً في وطننا الغالي – حرسه الله من كل سوء- ومحبةً ووفاءً لولاة أمرنا – حفظهم الله-ووجوب إظهار محاسنهم للناس، سطرت هذه العبارات البسيطة، فحب الوطن والدفاع عنه لا حياد فيه البَتَّة.
كُلنا محمد بن سلمان، فسر على بركة الله للمجدِ قُدماً فالجميع معاك، والله يحفظك ويوفقك ويرعاك ويسدد على طريق الخير خطاك.

د. خلف بن علي العنزي
8 / 2 /1440هـ


1 التعليقات

    1. 1
      أبو طلال

      لافض فوك د. خلف وأنت من الأشخاص المعروفين بالولاء للوطن وللقادة
      دمت بخير

      الرد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *