أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل المشاركين في أعمال حج هذا العام



أضواء - هاني شاكر :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم بالإمارة منسوبي القطاعات والأجهزة الحكومية المدنية والعسكرية، المشاركة في أعمال الحج بمدينة الحجاج في منفذ جديدة عرعر في موسم حج هذا العام.
وأكد سموه أن المملكة سخرت كل الإمكانات لخدمة حجاج بيت الله الحرام الذين أدوا حجهم بيسر وسهولة وعادوا إلى أوطانهم سالمين غانمين، بتوجيه وحرص من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، وبمتابعة من سمو وزير الداخلية, وأن جميع القطاعات الحكومية والعسكرية والشعب السعودي تشرفوا بخدمة ضيوف الرحمن.
وقال سموه: “أسعدني ما شاهدته من أعمال وجهد ودقة في عمل العاملين في منفذ جديدة عرعر كما حظيت بلقاء الحجاج القادمين من الجمهورية العراقية الشقيقة وسرني ما سمعت منهم من حسن في المعاملة من العاملين وما جندت لهم من إمكانات وما بذل من جهود وتسهيلات من كل القطاعات”.
وقدم سموه شكره وتقديره لكل العاملين في هذه المنطقة، على الدور الكبير الذي قاموا به والجهد المميز خلال أعمال الحج من الإدارات الحكومية سواء المدنية أو العسكرية، بالإضافة إلى الأفراد الذين شاركوا ميدانياً في هذا العمل النبيل .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية محمد بن سلطان بن جريس، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية خالد بن نشاط القحطاني.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *