أمير الحدود الشمالية يلتقى رئيس “تراحم” بالمنطقة



أضواء - هاني شاكر :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتب سموه بالإمارة اليوم، رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنه “تراحم” بالمنطقة سعود محمد الرويلي، يرافقه نائب الرئيس الدكتور معن المدني، ومدير السجون في المنطقة العقيد تميم فايز العمري.
وقدم رئيس اللجنة تقريرا عن جهود لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” بمنطقة الحدود الشمالية في إطلاق 69 سجيناً بسجون المنطقة بموجب قرارات شرعية نهائية صادرة من محاكم التنفيذ على خلفية مطالبات مالية لعجزهم عن الوفاء بها في المواعيد المتفق عليها.
وأشاد صاحب السمو ااملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بالدور الفاعل التي تبذله اللجنة لخدمة السجناء والمفرج عنهم بمختلف المجالات، في ظل الدعم والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لكل ما يخدم أبناء هذا الوطن في جميع المجالات، موكداً ضرورة العمل مع المؤسسات الحكومية والخاصة لدعم اللجنة ومساعدة المعسرين وأسرهم وحصر احتياجاتهم وإعداد برنامج لتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم.
بدوره وجه رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بالمنطقة شكره وتقديره للأمير فيصل بن خالد بن سلطان على دعمه المعنوي والمالي السخي بما يسهم في تعزيز أعمال اللجنة.
حضر اللقاء وكيل الإمارة للشؤون الأمنية خالد بن نشاط القحطاني.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *