قوات الجيش تعثر على مخزن سري للأسلحة الحوثية بالبيضاء اليمنية


قوات الجيش تعثر على مخزن سري للأسلحة الحوثية بالبيضاء اليمنية



أضواء - متابعات :

عثرت قوات الجيش اليمني الوطني، على مخزن سري للأسلحة الحوثية، في معسكر فضحة بجبهة الملاجم (شمال محافظة البيضاء)، فيما لقي 6 من عناصر الميليشيات مصرعهم، وأصيب آخرون.

وأكد القائد الميداني بجبهة الملاجم العميد أحمد بحيبح -بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية-أن قوات الجيش عثرت على المخزن، وبه كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة.

يأتي هذا فيما لقي 6 من عناصر الميليشيا الحوثية (المدعومة من إيران) مصرعهم، وأصيب آخرون بنيران أبطال الجيش الوطني في مديرية الملاجم شمال محافظة البيضاء.

وأكد مصدر ميداني (بحسب موقع سبتمبر نت التابع للجيش) أن قوات الجيش استهدفت طقمًا تابعًا للميليشيات بمفرق البياض، ودمرته بالكامل.

وتشهد جبهة الملاجم مواجهات عنيفة بين الجيش الوطني والحوثيين في مفرق البياض الاستراتيجي، ويحقق أبطال الجيش فيها تقدمات كبيرة، فيما تتكبد الميليشيا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية أن هؤلاء القادة لقوا مصرعهم في منطقة فضحة بمديرية الملاجم في محافظة البيضاء، وسط اليمن، خلال اليومين الماضيين، وهم: أحمد عبدالوهاب هادي حسين حطبة المكنى (أبو ياسر حطبة)، وهو مشرف العمليات الخاصة في الوهبية والملاجم بالبيضاء، وعلي أحمد يحيى صالح ناجي المكنى (أبو فتح) وهو مشرف الإسناد الخفيف.

كما قتل القياديان أدهم حسن عبدالله درجان، وعادل محمد ناجي حمود درجان، في معارك الملاجم مع القوات الحكومية، ويعملان في فرقة التعزيزات التي تحركت إلى منطقة البياض، بعد هزائم الميليشيات في فضحة.


أضف تعليقاً