«سياحة الشمالية” تكثف جولاتها التفتيشية على منشآت الإيواء خلال إجازة عيد الاضحى


«سياحة الشمالية” تكثف جولاتها التفتيشية على منشآت الإيواء خلال إجازة عيد الاضحى



أضواء - هاني شاكر :

كثفت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة الحدود الشماليّة، عملها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك من خلال الجولات التفتيشية والرقابية على دور الإيواء السياحي في المنطقة.
ووجه مدير عام سياحة الشمالية الاستاذ محمد الزمام، بتكثيف جولات الفرق الميدانية التابعة للهيئة للرقابة على أداء دور الإيواء السياحي والمنشآت السياحية طيلة أيام إجازة العيد، للتأكد من جاهزية تلك المنشآت لاستقبال النزلاء والزوار، إضافةً إلى التحقق من التزام الجميع بجودة الخدمة المقدمة والتأكد من مطابقة الأسعار وفق النماذج المعتمدة مع درجات التصنيف.
كما أشار الى أن خطة العيد تشمل أعمال الرقابة على أداء جميع مرافق الإيواء السياحي، ومتابعة أنشطة وكالات السفر,، إضافةً إلى تلقي الشكاوى والبلاغات الواردة إلى الهيئة عبر قنوات الاتصال والهاتف السياحي، ومباشرة الحالات ميدانياً من خلال الفرق الرقابية التي تعمل على مدار الساعة وتطبيق الغرامات ضد المخالفين وفق الأنظمة واللوائح الخاصة بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
داعياً كافة أهالي وزوار المنطقة للتواصل مع الهاتف السياحي (19988) في حال وجود أي ملاحظات أو شكاوى على مستوى خدمات مرافق الإيواء السياحي بالمنطقة.


أضف تعليقاً