القحطاني: رؤية 2030 أقوال وأفعال وليست كلاما ووعودا


القحطاني: رؤية 2030 أقوال وأفعال وليست كلاما ووعودا



أضواء - متابعات :

أكد المستشار بالديوان الملكي المشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية سعود القحطاني، أن رؤية 2030 ليست كلام ووعود، بل هي أقوال وجهد وأفعال، وأن من شاء أن يبقى مكانه فإن قطار الرؤية سيسير حتى يصل لمستهدفاته النبيلة والطموحة، مشيراً إلى كلمة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان: «طموحنا عنان السماء».

وأضاف عبر «تويتر»: «نعمل حالياً على مبادرة برامج تلفزيون الواقع، والتحدي يكمن في كيفية تقديمها بطريقة مشوقة وممتعة ومفيدة في ذات الوقت، وأتمنى أن يكون طموح من يشاهدها من أبنائنا أن تتغير أحلامهم لتكون بناء أبل أو مايكروسوفت أو فيسبوك جديدة».

ولفت إلى استمرار عملية التفاوض مع عدد من القنوات، واعداً بالإعلان عن ما سيتم.

وتابع: «مشكلتنا أن صورة العلوم العصرية الذهنية كالبرمجة ونحوها تشكلت بذهن أبنائنا بصورة خاطئة مرادفة للملل والوحدة والانعزال، وتغيير هذه الصورة يستدعي أن نحولها لرياضة ذهنية ممتعة، ومن مبادراتنا أولمبياد سعودي في مجالات عمل الاتحاد السعودي للأمن السيبراني، وطموحنا أن يتحول بعد ذلك للعالمية بمبادرة سعودية».

وذكر أنه بدعم من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ، سيكون في كل الأندية السعودية أقسام للفروع التي يغطيها مجال عمل الاتحاد السعودي للأمن السيبراني.


أضف تعليقاً