جمعية مثاني بعرعر تزف 11 حافظا في حفل ختام الدورة الصيفية الرابعة عشر


جمعية مثاني بعرعر تزف 11 حافظا في حفل ختام الدورة الصيفية الرابعة عشر



أضواء - هاني شاكر :

على شرف فضيلة الشيخ د.خالد بن صالح الجنيدي رئيس المحكمة العامة بعرعر، وبحضور عدد من المشايخ وطلبة العلم والأهالي ، أقامت جمعية مثاني الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الحدود الشمالية الحفل الختامي للدورة الصيفية المكثفة في دورتها الرابعة عشر لحفظ القرآن الكريم ومراجعته، مغرب يوم الخميس الموافق 20 / 11 / 1439 هـ بجامع سمو الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحي المساعدية الغربي بعرعر.
افتتح الحفل بتلاوة من القرآن الكريم من أحد طلاب الدورة، عقب ذلك تحدث المشرف على الدورة الشيخ مشوح بن فرحان العنزي عن نتائج وإحصائيات الدورة قائلًا: “تعد الدورة الصيفية من البرامج النوعية التي تحرص الجمعية على إقامتها خلال الإجازة الصيفية لملء وقت الشباب بما ينفعهم”.
وقد تفضل راعي الحفل فضيلة الشيخ د.خالد بن صالح الجنيدي بكلمة عبر فيها عن اعتزازه بالعمل القائم بالجمعية، مقدمًا شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية والرئيس الفخري للجمعية لما يوليه من اهتمام كبير من لدن سموه بالجمعية.
وتخلل الحفل تلاوة للطالب عبدالله بن سليم العنزي الحاصل على الإجازة بالسند المتصل إلى النبي صلى الله عليه وسلم خلال الدورة، ومن ثم ألقى فضيلة مدير عام الجمعية الشيخ بدر بن طاهر العنزي كلمة رحّب فيها بكل من حضر الدورة، مضيفًا شكره واعتزازه بالقائمين على الدورة وما حققته من إنجازات، مشيدًا بعمل جميع الزملاء والزميلات في المجمعات القرآنية والدور النسائية لما يبذلونه من جهد عظيم ، وعمل مؤسسي متقن.
مؤكدًا على دعم سمو أمير المنطقة “الرئيس الفخري” لبرامج الجمعية وأنشطتها ، ومتابعته المستمرة لتحقيق رؤية الجمعية ورسالتها وأهدافها السامية.
الجدير بالذكر أن الجمعية خرجت خلال الحفل 11 حافظًا اجتازوا اختبار الحفظة المصاحب للدورة، وقد تجاوز عدد طلاب الدورة أكثر من 150 طالبًا، حفظوا من كتاب الله أكثر من 28000 وجهًا ، وأكثر من 1400جزء، وأكثر من 44 ختمة من القرآن الكريم بحمد الله تعالى.
واختتم الحفل بتكريم معلمي الدورة وحفظة كتاب الله والطلاب المشاركين بالدورة، وقد تسلّم فضيلة الشيخ د.خالد بن صالح الجنيدي درعًا تذكاريًّا بهذه المناسبة.


أضف تعليقاً