حساب المواطن يعلن تطوير نظام الرد على المستفيدين


حساب المواطن يعلن تطوير نظام الرد على المستفيدين



أضواء - متابعات :

أعلن برنامج حساب المواطن أنه بصدد تطوير نظام الرد على المستفيدين، موضحا أنه سيتلقى الاستفسارات والرسائل خلال ساعات للرد عليها.

وكانت قد وردت العديد من الاستفسارات على حساب خدمة العملاء للاستفسار بشأن بعض المشاكل التي تواجه المستفيدين أو بشأن قيمة الدعم.

ورد البرنامج بتغريدة موحدة على جميع الرسائل عبر حساب خدمة العملاء قال فيها: “أهلاً بك ، ويسعدنا تلقي رسائلكم واستفساراتكم على الخاص خلال الساعات القادمه حيث نعمل الآن على تطوير نظام الرد ، وسيتم إخباركم حينها”.

وكان حساب المواطن قد أكد بالأمس أن الدعم المقدم للمستفيدين خلال الثماني دفعات الماضية تضمَّن مخصصًا لدعم فاتورة الكهرباء، وتم احتسابه بناءً على معدل استهلاك الأسر للكهرباء في فصل الصيف، تحقيقًا لأهداف البرنامج في تخفيف الآثار المحتملة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة للدعم.

إلى ذلك يواصل برنامج حساب المواطن التسجيل في دورة الدفع العاشرة التي سيتم إيداعها في العاشر من شهر سبتمبر المقبل ويستمر التسجيل في دورة الدفع العاشرة حتى يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل وهو موعد إيداع الدفع التاسعة من الدعم.

ويتم التسجيل في حساب المواطن من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن من (هنا) بإدخال: رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال ، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل.

ويجب لاستيفاء شروط الأهلية في البرنامج أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل، وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يوماً خلال الـ12 شهراً الماضية.


أضف تعليقاً