أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس وأعضاء لجنة أصدقاء الهلال الأحمر بالمنطقة



أضواء - هاني شاكر :

وافق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية, على الرئاسة الفخرية للجنة أصدقاء الهلال الأحمر في المنطقة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمقر الإمارة اليوم, رئيس لجنة أصدقاء الهلال الأحمر بالمنطقة المهندس منيع بن صالح الخليوي وأعضاء اللجنة.
وبارك سموه خلال اللقاء تشكيل اللجنة وتفعيل دورها لنشر الخدمة الإسعافية بالمنطقة وخدمة المجتمع وتنمية روح التطوع في الأعمال الخيرية، وتحفيز المواطنين والمقيمين والمنشآت الخاصة والجمعيات الخيرية على التبرع لغرض دعم أنشطة هيئة الهلال الأحمر السعودي.
ووجه الأمير فيصل بن خالد خلال الاستقبال, رئيس وأعضاء اللجنة إلى فتح شراكة تكاملية ما بين الهيئة وما بين اللجنة فيما يخص دعم برامج التحول الوطني 2020 , منوهاً سموه بما يحظى به العمل الخيري والتطوعي والإنساني بالمملكة من دعمٍ سخي واهتمام متواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، مشيداً بأهداف لجنة أصدقاء الهلال الأحمر .
وعبر المهندس الخليوي, عن شكره وتقديره لسمو أمير الحدود الشمالية على تدشين أعمال اللجنة وما يلقاه العمل الاجتماعي والتطوعي من دعم ومساندة من سموه مما سيسهم في تسريع عجلة التطوير في المنطقة.

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *