جمعية ساعد الخيرية تنظم لقاء رمضاني بإعلاميي عرعر



أضواء - هاني شاكر :

نظمت جمعية ساعد الخيرية بعرعر اللقاء الإعلامي الرمضاني بحضور نائب رئيس مجلس ادار الجمعية المهندس علي السويلم وإعلاميي المنطقة، وتسليط الضوء على مشاريع وبرامج شهر رمضان ١٤٣٩ وأجمالي المصروفات من قبل المدير التنفيذي للجمعية الاستاذ صالح العطيفي وذلك بمقر الجمعية.

كما تحدث نائب رئيس المجلس عن أهمية دعم اعلاميي المنطقة للجمعية وتفاعلهم المستمر في وسائل التواصل الأجتماعي وهذا من اسباب نجاح أعمال الجمعية ، كما أشار عن وجود خطة استراتيجية طموحه تتوافق ورؤية المملكة ٢٠٣٠ بشأن القطاع الثالث ومع رؤية رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز – امير منطقة الحدود الشمالية بجعل الجمعية نموذجا يحتذى به ومنارة من منارات العمل الخيري ليس بالمنطقة فحسب بل على مستوى المملكة وسيتم الاعلان عن الخطة الطموحه خلال شهرين القادمين.

وأوضح نائب الرئيس أهمية الدور الإعلامي والمهمة الملقاة على عاتق الإعلاميين المتمثلة بايضاح الحقائق ونقل النبض العام بكل حيادية بما يكفل للجمعية قياس الأثر والتواصل بشكل أفضل مع المجتمع المحلي.

بعدها تم فتح مجال لنقاش والاجابة على اسئلة الحضور، وفي ختام اللقاء، تم توزيع دروع تذكارية للحضور وتناول الأفطار المعد لهذا اللقاء.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *