خدمة للمرضى

مستشفى عرعر تفتح العيادات الخارجية خارج أوقات الدوام



صحيفة أضواء الإلكترونية - طارق قمقوم - عرعر :

نفذت العيادات الخارجية بمستشفى عرعر المركزي مبادرة تطوعية بعنوان “من أجلكم”، تهدف لخدمة المراجعين للعيادات من خلال تقليل قوائم الإنتظار في العيادات، وذلك تزامنا مع الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي للتطوع لهذا العام 2017م / 1439هـ.

وتم فتح العديد من العيادات خارج وقت الدوام الرسمي وخلال الفترة المسائية كعيادة العظام وعيادة المخ والأعصاب والباطنية وكذلك الأشعة والصيدلية وغيرها بهدف خدمة المرضى الموجودين على قائمة الإنتظار وتقليل فترة انتظارهم.

من جانبه، ذكر مدير العيادات الخارجية بمستشفى عرعر المركزي عبدالكريم الهدمول أنّ هذه المبادرة نابعة من واجب ديني وإنساني ومجتمعي، وأن يأملون أن تتواصل هذه المبادرة طوال العام، خاصة وأنّها تأتي بدعم من مدير مستشفى المركزي محمد مطر الرويلي وإدارة الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية، خاصة وأنّها تتزامن مع الإحتفال بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، ومتوافقه مع رؤية المملكة 2030 والتي اهتمت كذلك بالجانب التطوعي وتهدف لتطويره ورفع نسبة عدد المتطوعين من 11 ألفا فقط إلى مليون متطوع قبل نهاية عام 2030.

وكانت الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية قد أعلنت اطلاق 64 مبادرة صحة تطوعية تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع وسجلت 1318 متطوع في صحة الشمالية تحت شعار تطوعي صحة.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *