أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير صندوق التنمية الزراعية بالمملكة


أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير صندوق التنمية الزراعية بالمملكة



صحيفة أضواء الإلكترونية - هاني شاكر - عرعر :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم بمكتب سموه بالإمارة مدير عام صندوق التنمية الزراعية بالمملكة منير بن فهد السهلي يرافقه عدد من القيادات الإدارية ، وقد رحب سموه بالسهلي ومرافقيه ، مؤكدًا أهمية الدور الذي تؤديه الصناديق الحكومية ومصادر الدعم الحكومي لمختلف القطاعات وعلى رأسها القطاع الزراعي

وبما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 التي تتركز على تحويل نقاط القوة كافة لعوامل دعم للاقتصاد الوطني ودعم اقتصاديات المناطق بما يعود على الوطن والمواطن بالفائدة بإذن الله.
ومؤكدا سموه على أهمية تفاعل صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة مع طلبات المواطنين ومشاريعهم الزراعية او الرعوية .. وبما يتناسب مع طبيعة المنطقة وذلك من خلال خلق كثير من فرص التوظيف لأبناء المنطقة وكذلك فرص الاستثمار الاقتصادي في منتجات المواشي كصناعة الجلود والصوف والمستشفيات البيطرية مؤكدا انها تناسب منطقة الحدود الشمالية .

ومشيرا سموه إلى أهمية دعم صندوق التنمية الزراعية لبرامج ومشاريع ،وأفكار جمعية مربي المواشي التعاونية بالمنطقة .

من جهته مدير عام صندوق التنمية الزراعية بالمملكة عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على حفاوة الاستقبال, مؤكداً أن توجيهات سموه ستكون عوناً له بإذن الله في تأدية الدور المهم لصندوقالتنمية الزراعية .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *