العدل تستقبل طلبات التوظيف النسائية.. غداً


العدل تستقبل طلبات التوظيف النسائية.. غداً



صحيفة أضواء الإلكترونية - متابعات :

أكملت الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة العدل، استعداداتها لاستقبال طلبات التقديم على الوظائف النسائية التي وجّه وزير العدل الشيخ د.وليد الصمعاني بطرحها للمنافسة أمام المواطنات الراغبات بشغلها، الأحد الموافق 8/3/1439هـ.

وذكرت الوزارة أنّها سخّرت كافّة الإمكانات والتجهيزات من أجل استقبال طلبات المتقدمات على وظائفها، بحيث سيكون التقديم عن طريق موقع الوزارة على شبكة الإنترنت (www.moj.gov.sa).

وأشارت وزارة العدل للراغبات بالتقديم على الفرص الوظيفية، إلى أنّها مستعدة لحل أي صعوبات تقنية قد تواجههن أثناء التقديم، وسيتم العمل على حل أي معوِّقات قد تمنع تقدمهن، مع أهمية إرسال ما قد يواجهن من مشكلات على البريد الإلكتروني المخصّص لاستقبال استفسارات المستفيدين من خدمات الوزارة على العنوان التالي: (e-portal@moj.gov.sa)، أو بالاتصال على الهواتف التالية: (2949929 011 ) أو (2948857 011).

وكانت الوزارة قد أعلنت أخيراً عن طرح وظائف نسائية في 5 مجالات، للحاصلات على درجة الماجستير في الشريعة والقانون والإدارة والحاسب الآلي بفروعه: علوم الحاسب الآلي، علوم الحاسبات، هندسة البرمجيات، نظم المعلومات من كليات الحاسب الآلي، تطبيقات الحاسب وإدارة النظم، علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات.

وأوضحت الوزارة أنّ الفرص الوظيفية المطروحة ستكون على المرتبة الثامنة للعمل في 5 مجالات هي: باحثة اجتماعية، باحثة شرعية، باحثة قانونية، مساعدة إدارية، مطور برامج أول.

وبيّنت الوزارة أنه سيتم تعيين من يجتزن مراحل التقديم على الفرص الوظيفية، للعمل في إدارات ووحدات الإرشاد، وإدارة الإحالات والمواعيد، وكوادر الصلح النسائية، وقسم مختص باستقبال شكاوى المستفيدات ومتابعتها، إضافة إلى الدعم الفني والتقني بالوزارة.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *