الأهلي والاتحاد والاتفاق في مرمى عقوبات لجنة الانضباط


تغريم هوساوي النصر..

الأهلي والاتحاد والاتفاق في مرمى عقوبات لجنة الانضباط



صحيفة أضواء الإلكترونية - متابعات :

قررت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم مساء الخميس (23 نوفمبر 2017) إلزام النادي الأهلي بدفع غرامة مالية 10 آلاف ريال، بسبب سلوك الجماهير.

وقالت اللجنة في بيان لها إنَّ الغرامة الموقعة على الأهلي جاءت بسبب رمي جماهيره علبة مياه في مضمار ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، أثناء مواجهة الفريق مع نظيره الفيحاء في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

فيما غرمت اللجنة نادي الاتفاق مبلغ 15 ألف ريال؛ وذلك بسبب تأخر لاعبي فريقه الأول للملعب للمرة الثانية، في مواجهة الفتح في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

كما غرمت اللجنة نادي الاتحاد مبلغ 10 آلاف ريال نظير رمي جماهيره علبة مياه واحدة في مضمار ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، أثناء مواجهة الفريق الأول بالنادي نظيره الفتح ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المحلي.

هذا وقررت اللجنة تغريم عمر هوساوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مبلغ 20 ألف ريال، وذلك لامتناعه عن الحضور إلى منطقة اللقاءات السريعة الحصرية، بعد مواجهة فريقه أمام نظيره الهلال ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *