قياس يجري مقياسًا للمتقدمين على وظيفة ملازم تحقيق.. الأحد


قياس يجري مقياسًا للمتقدمين على وظيفة ملازم تحقيق.. الأحد



صحيفة أضواء الإلكترونية - واس :

أعلن المركز الوطني للقياس التابع لهيئة تقويم التعليم عن موعد إجراء مقياس للمتقدمين على وظيفة ملازم تحقيق يوم الأحد المقبل.
ويشتمل المقياس الذي يعده المركز على ثلاثة أبعاد رئيسية، الأول: القدرات العامة، ويتكون من قسمين: “اللفظي، والكمي”، الثاني: يتكون من “العلوم الشرعية، والقانون”، والثالث: المهارات والسمات الشخصية “المهارات الشخصية والاجتماعية”.
وأوضح مدير العلاقات والإعلام والاتصال والمتحدث الرسمي لمركز “قياس” إبراهيم الرشيد، أنه ضمن اتفاقية التعاون والشراكة بين النيابة العامة ومركز “قياس” يطبق مقياسٌ خاص للنيابة لانتقاء أفضل المتقدمين لوظائفها على كادر الأعضاء بمرتبة “ملازم تحقيق”، مشيرًا إلى أن المقياس سيعقد يوم الأحد المقبل 8 ربيع الأول 1439هـ في مدت: الرياض، وجدة، والدمام، لمن تم ترشيحهم من النيابة العامة.
وأضاف مدير العلاقات والإعلام أن من شروط التقدم لهذا المقياس الخاص بالنيابة العامة أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة إحدى كليات الشريعة بالمملكة، أو شهادة معادلة لها، أو أن يكون حاصلًا على شهادة تخصص الأنظمة من إحدى جامعات المملكة.
وأكد أن المركز يقدم جميع الخدمات المساندة للمستفيدين عبر وسائل التواصل المختلفة، ويستقبل الملاحظات ويجيب عن الاستفسارات من خلال مركز الاتصال على الرقم الموحد 920033555 من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً، وعبر شبكات التواصل الاجتماعي @QiyasOnline.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *