هيئة الامر بالمعروف بالشمالية تقيم برنامج توعوي لمنسوبيها


هيئة الامر بالمعروف بالشمالية تقيم برنامج توعوي لمنسوبيها



صحيفة أضواء الإلكترونية - عرعر :

نظم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية ممثلاً بإدارة التوعية والتوجيه بالفرع برنامجاً توعوياً وتوجيهياً استهدف منسوبي الفرع.

وقد ألقى فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن فهد الفريح مستشار معالي الرئيس العام وعضو هيئة التدريس بالمعهد العالي للقضاء في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في إطار البرنامج محاضرة بعنوان: (جمع الكلمة ونبذ الفرقة) تحدث فيها عن عظم العمل الذي يقوم به منسوبو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مبيناً أن لزوم جماعة المسلمين وإمامهم من أعظم المعروف، وموضحاً أن الله منّ علينا بجماعة وإمام في بلاد الحرمين الشريفين حيث عاش آباؤنا وأجدادنا في ظل دعوة التوحيد وما نتج عن ذلك الاجتماع المبارك بين الإمامين محمد بن سعود ومحمد بن عبدالوهاب رحمهما الله.

وأشار الدكتور الفريح إلى أن من مهمات الأمر بالمعروف التأكيد على لزوم الجماعة والإمامة، ومن مهمات النهي عن المنكر النهي عن مفارقة جماعة المسلمين.
من جانبه أكد مدير عام الفرع الشيخ خالد بن حميد أن هذا البرنامج يهدف إلى تعزيز الجوانب التوجيهية لدى منسوبي الجهاز ويحظى باهتمام ودعم معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند وفقه الله تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله.

ذكرذلك لــ(أضواء) المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة الحدود الشمالية / عبدالله بن سالم المشيطي .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *