اختتام معرض الابداع التشكيلي بمجمع عرعر مول


اختتام معرض الابداع التشكيلي بمجمع عرعر مول



صحيفة أضواء الإلكترونية - طيف العنزي - عرعر :

اختتم اليوم معرض الابداع التشكيلي والذي أقيم على مدار سبعة أيام شهدت حضور ما لا يقل عن أكثر من 3000 مواطن ومواطنة وسط إشادات واسعة شهد المعرض .

 

وأكد عايد مرضي العنزي مدير مركز التنمية الاجتماعية بعرعر أن المعرض ولله الحمد شهد اشادات واسعة كان لها الاثر الكبير في نفوس المشاركين ، المعرض والذي شارك فيه رسامين ورسامات على مستوى منطقة الحدود الشمالية يعرض رسومات لأكثر من 50 فنان وفنانة ووجود أكثر 90 لوحة اضافةً لوجود 5  فنانين وفنانات يقومون بالرسم المباشر أمام الحضور ومرسم حر للاطفال حقق الهدف المنشود بالتعريف والحرص على نشر هذا الفن الجميل .

وذكر المشرف على المعرض الاستاذ ادريس لافي أن اليوم الاخير أكثر من 16 مدرسة قامت بزيارة المعرض واشادات بالجهود المقدمة مشدداً على أن المعرض قدم الكثير من اللوحات المميزة ما جعل زوار المعرض يشيدون بالجهود مقدماً شكره لكل القائمين على المعرض .

وقدمت الفنانة نجاح الشملاني هدية لمدير مركز التنمية الاجتماعية بعرعر عايد مرضي العنزي عبارة عن رسمة لايف أمام الجمهود نالت استحسان الجميع .

الى ذلك تم تحديد الفائزين بأفضل ثلاث لوحات وسيتم تكريمهم من قبل مركز التنمية بعرعر خلال الايام المقبلة

وهدف البرنامج الى ابراز  المواهب الفنية وتشجيعها وزياد الثقة بالنفس لصاحب العمل الفني المعروض وتأكيد لشخصيته اضافة لبث روح التنافس بين العارضين وإطلاع الزوار على الاتجاهات الفنية المختلفة ومجالات الابداع والابتكار .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *