أمير الحدود الشمالية : الإسهام في رفع الوعي الصحي لدى المجتمع من خلال المشاركات المجتمعية .. وتفعيل الشراكات . إسهامات منتظرة من الجمعية


تبرع بمبلغ ١٠٠ الف دعما لبرامج جمعية طب الأسرة

أمير الحدود الشمالية : الإسهام في رفع الوعي الصحي لدى المجتمع من خلال المشاركات المجتمعية .. وتفعيل الشراكات . إسهامات منتظرة من الجمعية



صحيفة أضواء الإلكترونية - هاني شاكر - عرعر :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم, رئيس فرع الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع في منطقة الحدود الشمالية الدكتور عواد بن خلف الذايدي وأعضاء اللجنة, الذين قدموا للسلام على سموه.

واطلع خلال الاستقبال على عمل الجمعي وأنشطتها منذ تأسيسها،حاثاً سموه رئيس الجمعية والأعضاء على أهمية تفعيل البرامج في مجال طب الأسرة والمجتمع والرعاية الصحية الأولية من خلال المشاركة الفاعلة في المؤتمرات والندوات والإسهام في رفع الوعي الصحي لدى المجتمع من خلال المشاركات المجتمعية وإقامة الشراكات مع الجهات ذات العلاقة .

وأكد سموه أهمية فتح آفاق التعاون مع جامعة الحدود الشمالية والشئون الصحية في المنطقة لتفعيل البرامج المجتمعية ورفع مستوى الوعي الصحي في المنطقة، مشددا على أهمية ان تشمل برامج وفعاليات الجمعية جميع مراكز ومحافظات ومدن المنطقة، بذات الأهتمام وبذات الجهد .

وأثنى سمو أمير منطقة الحدود الشمالية على جهود الجمعية خاصة وأن جميع أعضائها هم من الشباب – بنين وبنات – المتطوعين الذين تنامى لديهم الاحساس بالمسؤولية الاجتماعية تجاه وطنهم, مؤكدًا أن الاستثمار الأهم هو في الشباب الذين هم عماد هذا الوطن ومستقبله, مشيدًا بالدور الفعال لحكومتنا الرشيدة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – في دعم البرامج التطوعية والاجتماعية حيث تولي رؤية المملكة 2030 عناية كبيرة برفع طاقة الموارد البشرية وتعظيم الاستفادة من أوقات ومهارات المواطنين واستثمار قوة التطوع في التنمية والإنتاجية والتطوير, متمنيًا لرئيس اللجنة وجميع أعضائها التوفيق فيما يقومون به من أعمال جليلة تجاه شباب هذا الوطن.

وأعلن سموه عن تبرعة بمبلغ 100 الف ريال دعما لبرامج الجمعية التطوعية والتوعوية .
وأعرب الدكتور الذايدي عن شكره الجزيل لدعم سموه المالي والمعنوي و لرعايته الحانية لكل اعمال وأنشطة الجمعية وتشجيعه لكل ما من شأنه خدمة تخصص طب الأسرة والمجتمع في منطقة الحدود الشمالية .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *