الهلال يغازل الصدارة.. والشباب يبحث عن التوازن المفقود


في الجولة التاسعة من الدوري

الهلال يغازل الصدارة.. والشباب يبحث عن التوازن المفقود



صحيفة أضواء الإلكترونية - متابعات :

يبدو الهلال أمام فرصة ذهبية للانفراد بصدارة دوري المحترفين السعودي؛ إذ يستضيف الشباب في الثامنة إلا الربع من مساء الأربعاء (1 نوفمبر 2017)، على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن مباريات الجولة التاسعة.

الهلال يدخل المباراة وفي رصيده 19 نقطة، إلا أنه تلقى هدية غير متوقعة من الفيحاء الذي نجح في التعادل مع الأهلي المتصدر، ليتوقف رصيد الأهلي عند 20 نقطة. وفي حالة فوز الهلال الليلة ستكون الصدارة من نصيبه بدون شك.

ويمر الهلال بواحد من أزهى عصوره الكروية بتربُّعه على عرش الكرة السعودية في الفترة الحالي وباقترابه من الفوز بكأس دوري بطال آسيا التي يواجه في دورها النهائي أوراوا الياباني.

ويأمل الهلال أن يواصل انتصاراته المحلية؛ ليس من أجل الفوز بلقب الدوري فقط، بل ولكي تكون دافعًا قويًّا له قبل التفرُّغ للمعترك الآسيوي الذي شارف على الانتهاء.

على الجنب الآخر، يقبع الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط فقط، وهو يلعب اليوم من أجل الفوز الذي إن تحقق سيعني الكثير للشبابيين الباحثين عن تصحيح مسار فريقهم بعد فترة طويلة من التخبُّط والفشل في العودة إلى دائرة المنافسة من جديد.

وعلى الرغم من أن الشباب تعاقد مع الأوروجوائي كارينيو، فإنه لم يتمكن حتى الآن من إيجاد الطريقة المناسبة التي تقود الفريق إلى الفوز، فكان نصيبه التراجع.

وفي مباراة أخرى، يلتقي الفتح والاتحاد في الثامنة إلا الربع مساءً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في مباراة يدخلها الاتحاد وهو في المركز التاسع برصيد 9 نقاط، فيما يلعب الفتح وهو في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

ويأمل كل فريق تحقيق الفوز بأمل تحسين ترتيبه في جدول الدوري، وبخاصة الاتحاد الذي يمر بظروف صعبة أثرت في الفريق كثيرًا.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *